أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المجلس العسكري للمقاومة في مدينة تعز يصدر بيان هام (نص البيان)

اخبار الساعة - تعز
اصدر المجلس العسكري في محافظة تعز قبل قليل بيان يوضح فيه الاحداث الاخيرة التي حدث بتعز.
 
وقال المجلس في (البيان) الذي تناقلته وسائل اعلام يمنية، أن اكثر من عامين وجماعة الحوثي لم تتوقف عن الحشد والتحريض لقتل ابناء تعز في محاولات بائسة وحاقدة لتركيع تعز وابناءها.
 
وفيما يلي نص البيان كما ورد:
 
تحية الى رجالنا البواسل الصامدين الشامخين في السهول والجبال .. تحية للأبطال الذين لقنوا ومازالوا يلقنوا المتمردين دروساً في العزة والكرامة والذود عن الوطن
 
اكثر من عامين والميليشيات الانقلابية لم تتوقف عن الحشد والتحريض لقتل ابناء تعز في محاولات بائسة وحاقدة لتركيع تعز وابناءها.. وتكرار الدعوة للنكف القبلي وهم لايعرفون ماهو النكف القبلي لان مفهوم القبيلة عندهم بات يعني السلب والنهب والتقطع والعدوان  والعمالة وانعدام القيم والأخلاق والنفاق ..
 
انكفوا فهذه اخر نكفاتكم المشبعة بالنقص والحقد والغباء  فتعز تنتظركم وقد اعدت لكم مالا تتوقعونه، فإحشدوا ما أستطعتم وانكفوا من استطعتم فهي آخر حروبكم العبثية  والكلمة الفصل سترونها على بيارق الابطال الميامين في مختلف جبهات تعز فهم ينتظرونكم وقد أقسموا ان لا يتركوا لكم من خيار سوى العودة صوراً ان بقت لكم صور .
 
تعز انتفضت وفي كل قطرة دم مقاوم يولد مقاوم آخر وكلما فقدنا بطل تقاطر ابطال ينشدون الثأر له وللوطن
 
اليوم ينتظركم الموت الأسود فلا يوجد بيت في تعز الا وزرعتم فيه ثأر سيلاحقكم ويقتص منكم .. انتم زرعتم الأحقاد وشردتم ابناء الوطن ودمرتم وطن لتحقيق اطماعكم
 
 فتعز واليمن على موعد قريب مع الاحتفال بنصرها المجيد النصر الذي سطره صمود الأبطال وتضحيات الارواح الطاهرة التي مازالت تحلق في سماء تعز وستحتفل معنا بالنصر المؤزر الذي بات قاب قوسين أو أدنى..
 
اليوم الجيش الوطني قد استكمل تشكيلاته واستلم مهامه في تعز.. فجيشنا الوطني مدرب وعلى استعداد عالي للمواجهات  لتحرير كامل المحافظة من أذناب الفرس ومرتزقتهم.. فالتدريبات التي تلقاها الجيش على مستوى عال وهناك تدريبات لقوات خاصة في الجيش الوطني لتنفيذ عمليات هجومية واقتحامات سيتفاجأ بها الجميع وسيصدم بها الأعداء .
 
ونحن قيادات الجيش الوطني بتعز مازلنا نحرص على الحفاظ على ماتبقى من نسيج اجتماعي ونطلق النداء الاخير للميليشيات المعتدية والى ضباط الجيش العائلي ونحذرهم من التورط اكثر والانتحار على مشارف تعز فأبطال الجيش الوطني اعدوا الجحيم لحشودكم فلا تلقوا بهم الى التهلكة.. وعودوا من حيث اتيتم
 
ونتوجه بالشكر للتحالف العربي على الدعم الذي قدمه ويقدمه لتعز ونشكر القيادة الوطنية لحكومتنا الشرعية وعلى رأسها الأخ رئيس الجمهورية عبده ربه منصور هادي الذي وصل يومنا هذا الى العاصمة عدن للإشراف المباشر على معركة الحسم والتحرير للصابرة الصامدة تعز.. ونعاهد الله ونعاهد الشعب اليمني اننا سنظل الدرع الحصين للوطن  ..
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
 
صادر عن  المجلس االعسكري تعز
السبت 26/11/2016

Total time: 3.7831