أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بالصورة: احد البلاطجة الذين دهسوا المتظاهرين بالسيارة.. والمسيرة تجوب معظم شوارع العاصمة

- صنعاء

أفادت الأنباء الواردة  بأن المسيرة التي خرجت اليوم بإتجاة شارع القاع عادت الى الساحة من المدخل الجنوبي ، حيث و قد أنطلقت المسيرة بعشرات الآلاف من شارع الزراعة و و جابت معظم شوارع العاصمة منها القاع و الاحياء المجاورة له .

وأفاد شهود عيان بأن أحد سائقي السيارات بالقاع أعتدى على الشباب حيث وقام بتشغيل سيارته بسرعة مروعة و دخل بين صفوف عشرات الآلاف من صفوف المتظاهريين السلميين لدهسم بوحشية و اصيب العديد من المتظاهرين من ثم تجمع شباب الثورة على المعتدي و قاموا بإيقافة و إحراق سيارته و ألقوا القبض على مجموعة من البلاطجة حسب ما افاد شهود عيان لعين اليمن. من ثم واصل شباب الثورة مسيرتهم و هم يرددون شعاراتهم الثورية الرائعة من أجل أبناء تعز و أرحب و للمطالبة بمحاكمة مرتكبي الجرائم بحق الشعب اليمني ، الجدير بالذكر أن المسيرات إنطلقت بعشرات الآلاف و أنتهت بإنضمام مئات الآلاف من أبناء العاصمة صنعاء من ثم عادت المسيرة الحاشدة الى الساحة من المدخل الجنوبي للساحة و المتظاهرون يهللون و يكبرون في هذه الأيام المباركة" الله أكبر الله أكبر و لله الحمد" .
أحد البلاطجة الذين كانوا على متن السيارة يعالج في المستشفى الميداني
أحد البلاطجة الذين كانوا على متن السيارة يعالج في المستشفى الميداني

كما أفاد المركز الإعلامي لساحة التغيير بصنعاء بإن عدد المصابين جراء هذا الأعتداء 9 حالات تم نقلها الى المستشفى الميداني .

Total time: 0.0484