أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالصور : جريمة تقشعر لها الأبدان، أب يقتل طفلته الرضيعة ويطعمها للكلاب ولم تكتشف الجريمة إلا بعد 5 سنوات والسبب تافه

من أبشع الجرائم التي إنتشرت قصتها مؤخرا على مواقع التواصل الإجتماعي أب يتجرد من مشاعر الأبوة وتنتزع من قلبه الرحمة، حيث أقدم على قتل إبنته الرضيعة والتي تبلغ من العمر 5 أشهر، وكان السبب في غاية الغرابة والتفاهة .
 
 
 
 
 
فبدأت القصة عندما خرج الأب من السجن ووجد في إنتظاره الزوجة والطفلة الرضيعة والتي تبلغ من العمر 5 أشهر، حيث كان الزوج قد أمضى عام في السجن بعيدا عن زوجته والتي أنجبت الطفلة الأولى وهو فالسجن ولم يراها ولم يحضر فرحة خروجها إلى الدنيا .
 
 
 
وبدأت الأم في سرد قصة الجريمة البشعة ” فقالت جلست مع طفلتي أروي لها حدوتها المفضلة وكانت الطفلة تضحك بكل براءة وفجأة سمع زوجها ضحكات الطفلة الصغيرة وقام مسرعا من مكانه وأخذ الطفلة الصغيرة وأغلق الباب على الأم بالمفتاح كي لا تلحقه ولكنها سمعته وهو يضرب الطفلة ضربا بشعا حتى ماتت على الفور .
 
 
 
وبعدها قام بإحضار سكين وتقطيعها به وإطعامها للكلاب التي كان يقوم بتربيتها، وذكرت الأم أنها ظلت في غرفتها لمدة 5 سنوات محبوسة، حتى في يوم من الأيام قام أحد الجيران بالإبلاغ عن هذا الشخص.
 
 
 
حيث أنه يقفل الباب دائما على زوجته وأن طفلته الرضيعة غير متواجدة منذ سنوات، فقامت الشرطة بمداهمة الشقة وألقت القبض على الزوج الذي إعترف بجريمته، وقامت بإرسال الأم إلى المستشفى للعلاج
المصدر : متابعات

Total time: 0.0669