أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أول تعليق حوثي على عملية الإنزال الأمريكية في البيضاء

كشف القيادي البارز في جماعة "انصار الله"الحوثيين ضيف الله الشامي، وعضو مجلسهم السياسي،  أن اهداف العملية الامريكية التي نفذتها وحدة من قوات المارينز المشاركة في تحالف العدوان،  في مديرية رداع بمحافظة البيضاء.
 
 وقال الشامي أن العملية تهدف الى حرف أنظار العالم عن مجريات "الجرائم التي ترتكبها أمريكا وحلفاؤها ضد الشعب اليمني" الى اتجاه آخر للتغطية على فشلهم وقبح عدوانهم. حد وصفه 
وأشار السامي في  منشور له على صفحته الشخصية على  ” فسبوك ” أن أمريكا تهدف الى تصوير عدوانها على الشعب اليمني ومشاركتها الواضحة في "العدوان" بأنه يقتصر على مواجهة وضرب ما يسمى (تنظيم القاعدة ) محاولة منها لرفع الحرج وتخفيف وتيرة السخط ضد أمريكا.
 وأضاف ان العملية هدفت إلى تصفية قيادات سابقة في التنظيم لم تعد تعمل بالشكل المطلوب في تنفيذ المخطط الامريكي الكامل والتهيئة لبروز قيادات تمتلك القدرة على الوحشية والاجرام بشكل أكبر ويبرز ذلك من خلال تصفية حتى النساء والاطفال في هذه العملية وكأنهم يريدون القول للقادة الجدد (إفعلوا هكذا..). حسبما قال
 واختتم الشامي منشورة بالقول ان هذه العملية انتهاك صارخ وفاضح للسيادة اليمنية والشعب اليمني يستنكر هذه الممارسات الإجرامية والمرفوضة لانها تهدف الى تعزيز التواجد الامريكي في البلد وهذا مرفوض بالكامل وتحت أي مبرر واستعداد الشعب اليمني لخوض معركة الشرف والسيادة والوجود حتى آخر أيام الدنيا.
المصدر : متابعات

Total time: 0.0493