أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

بعد النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية في اليمن: مؤسسة المستثمر تعمم خدمة "المستثمر موبايل" لتشمل منطقة الخليج

- قائد رمادة

اطلقت شركة داتا الخليج خدمات المستثمر موبايل الاقتصادية لرجال الاأعمال والمستثمرين والمهتمين بأخبار الاقتصاد والاستثمار بالمملكة العربية السعودية لمتابعة أخبار الصفقات والأعمال والفرص التجارية أولا بأول الى هواتفهم عبرشركة الجوال للاتصالات .
وأعلن رئبس مجلس ادارة مؤسسة المستثمر للصحافة عبد القوي العديني أن إطلاق هذه الخدمات وتعميمها في المملكة العربية السعودية جاء من خلال عقود شراكة مع مؤسسة داتا الخليج لتقنية المعلومات، وعبر الشركة الأولى لخدمات المحتوى لتشمل في الفترة القادمة بإذن الله تعالى بقية دول الخليج وبعض الدول العربية , وأنه قد تم إنهاء كافة الاستعدادات اللازمة.
واأوضح  العديني اليوم في بلاغ صحفي لوسائل الإعلام أن هذه الخدمات التي دشنتها مؤسسة المستثمر للصحافة تأتي ضمن إستراتيجية مؤسسة المستثمر للصحافة والتي تعتمد على التوسع في الخدمات الجديدة والمقدمة للجمهور بشكل متميز.
 وأكد العديني أن إطلاق خدمات المستثمر موبايل في المملكة العربية السعودية بعد النجاح الذي حققته في اليمن، وسعت مؤسسة المستثمر للصحافة على نطاق تقديم الخدمة لتشمل منطقة الخليج بأكملها بالإضافة إلى عدد من الدول العربية الأخرى.
 وقال العديني أن مؤسسة المستثمر اكتسبت خبرة كبيرة من التجربة السابقة التي تم تنفيذها في اليمن ؛وسعت لتطوير الخدمة وتقديمها بشكل متميز.. مضيفا أن الإستراتيجية التوسعية للخدمة بدأت من خلال اطلاقها في المملكة العربية السعودية باعتبارها أكبر دول الخليج ، والدولة الأكثر نموا في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة.
وحول الإقبال على الخدمة في المملكة خلال الفترة الماضية أوضح عبد القوي العديني أن الخدمة لاقت إقبالاً عاماً من الجمهور, وذلك لما فيها من تنوع يلبي طموحات وحاجات رجال الأعمال والمستثمرين والباحثين عن توكيلات لشركات تجارية عالمية، وأخبار الاقتصاد والأعمال , والصفقات والمناقصات والفرص الاستثمارية والعقارية ؛ وأيضا أخبار الوظائف .
 منوها إلى أن الإقبال الحاصل على الخدمة في الفترة الماضية يدل على مدى حاجة الجمهور في المملكة إلى هذا النوع من الخدمات والتي من شأنها تلبية حاجته في ظل ضيق الوقت الذي يعاني منه الكثيرون، وأشار إلى أن تنوع القنوات في الخدمة أعطاها تميزاً فريداً وبعداً آخر ؛ من حيث الإمكانات الواسعة التي تملكها,  بالإضافة إلى مصادر المعلومات لديها والتي يمكن من خلالها أن تعطي فرصة واسعة للجمهور على اختلاف اهتماماته التجارية ,وعلى اختلاف جنسياته للتواصل والاستفادة من الخدمة.
يشار إلى أن العميل يستطيع معرفة القنوات في جوال المستثمر موبايل وكيفية الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة فارغة مجانية إلى الرقم 800252  لعملاء الجوال ، وذلك حتى يتمكن من معرفة القنوات بشكل جيد والاشتراك في القناة المناسبة له.
 

Total time: 0.0739