أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

المملكة العربية السعودية تصدر بيان هام وعاجل لكافة المواطنين والمقيمين وتحذرهم من هذا الأمر

اخبار الساعة
أصدرت المملكة العربية السعودية بيان هام وعاجل لكافة المتواجدين على الأراضي السعودية، حيث حذرت كافة المتواجدين بضرورة أخذ الحيطة والحذر في تلك الأيام نظرا لما تمر به البلاد من موجة طقس سيئة.
 
وخص البيان السائقين بضرورة إتباع تعليمات السلامة المرورية مع أخذ الحذر التام، حيث أنه بسبب الأمطار والسيول التي تعاني منها المملكة هذه الفترة أعلنت المؤسسة العامة للخطوط والسكك الحديدية في المملكة العربية السعودية عن وقوع حادث قطار نتج بسبب خروج القطار عن القضبان بالقرب من منطقة الدمام غرب المملكة.
 
 
 
وقد نتج عن هذا الحادث حدوث حالات وفيات وإصابات  نتيجة  انجراف جزء من القضبان للسكة الحديدية تسبب في أنقلاب القطار ، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج كما نقل جثث الموتى أيضاً للمستشفى لمعرفة هويتهم وعمل الإجراءات اللازمة والمتبعة في مثل هذه الحالات.
 
وتعرضت عدد من المدن في المملكة للكثير من المشاكل نتيجة السيول حيث شهدت منطقة أبها والعديد من المدن بمنطقة عسير موجة شديدة من الأمطار استمرت لساعات طويلة بل استمر هطول المطر لعدد من الأيام مما أدى إلى إغلاق بعض الطرق واحتجاز العديد من السيارات، بجانب غلق وتعليق الدراسة في  المدارس
المصدر : مصرفايف

Total time: 0.072