أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

خادمة مسيحية تخدع أسرة سعودية 14 سنة وتعيش بينهم ليكتشفوا هذا الامر اخطير؟

 انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعض المعلومات عن واقعة غريبة تتعلق بأحد الأسر السعودية، التى اكتشفت أن خادمتها التى تعمل لديها منذ أكثر من ١٤ عام تعتنق الديانة المسيحية، مشيرا أن الاسرة السعوديه تمكنت الخادمة من خداعها بان ديانتها هى الإسلام.
 
واوضحت تفاصيل الواقعة ان الخادمة من أصول هندية، تمكنت من العمل لدى الاسرة السعوديه منذ ١٤ عام وخداعها بانها تنتمى للديانة الإسلامية، الامر الذى جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
 
فبعد علم الأسرة بكون الخدامة التى تقيم عندهم انها خدعتهم على إنها مسلمة فقاموا بطردها وتسليمها للسلطات التى القت القبض عليها وتسليمها للسفارة التابعة لها،  وطردت دون أن تأخذ أية مستحقات مالية عن تلك الفترة التي قضتها فى خدمة الأسرة السعودية جزاءا لخداعهم طول هذه الفترة.
 
كما قامت الاسرة السعوديه إبلاغ السلطات المختصة والسفارة بما توصلوا إليه حتى تتدخل السفارة السريلانكية من التوصل إلى حل للحصول على مستحقات الخادمة طوال فترة خدمتها للأسرة السعودية، وعليه تمكنت السفارة  من الحصول على 45,000 ريال من كفيلها الخادمة السعودي.
 
كما اوضحت التفاصيل ان الخادمة تمكنت من العمل مستخدمة اوراق مزورة باسم سيلاموثو، والتى تمكنت من خلالها باستخراج الأوراق الخاصة بها من وزارة الهجرة للعمل لدى المملكة العربية السعودية.
المصدر : صحف

Total time: 1.2176