أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

تفاصيل جديدة حول مقتل رجل الأعمال الحضرمي الأصل أحمد سعيد العمودي

أعلنت عدد من وسائل الإعلام المحلية والنشطاء السعوديون على مواقع التواصل الإجتماعي في وقت مبكرة من صباح اليوم أن رجل أعمال سعودي بارز يعمل في مجال الصرافة قتل على يد مجهولين في منزله بمدينة جدة، بعد أن تعرض للسرقة بمبلغ مالي كبير.
 
وأوضحت الجهات الأمنية المختصة أنها عثرت على جثة أحمد سعيد العمودي 57 عام وصاحب مؤسسة العمودي للصرافة في منزله بالقرب من كوبري المربع على طريق المدينة المنورة في جدة.
 
وأشارت إلى أن الجناة قاموا بوضع جثة العمودي بعد قتله خنقا وتقييده ووضعه في كيس يستخدم لنقل الأموال، وقاموا بسرقة مبلغ 11 مليون ريال من المنزل.
 
وطالب كافة السعوديين بترحيل كافة العمالة الوافدة من العمالة المخالفة لنظام الإقامة والعمل لإتهامهم بالقيام بهذا الأمر وتلك الجريمة وإنتشرت كافة الهاشتاجات على مواقع التواصل الإجتماعي تطالب بهذا العمل بعد توقيع أقصى العقوبة عليهم.
 
ولم يصدر بيان رسمي من وزارة الداخلية حول الحادثة التي أثارات موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.
 
لكن أشارت إحدى الصحف السعودية المقربة من الوزارة إلى أن الشرطة قامت بالفعل بإيقاف مقيم يمني متهم بالوقوف خلف الحادثة ومازلت الشرطة تبحث عن جناة أخرين متهمين بالجريمة التي وقعت فيما يبدو قبل أيام بمنزل العمودي الذي يقيم وحيدا، وخاصة أن الشرطة عثرت على الجثة متيبسة
المصدر : سبق

Total time: 0.0705