أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الصحفي المؤتمري كامل الخوداني يحذر من خطوة خطيرة تقوم بها جماعة الحوثي ويصرخ: "افيقوا"

اخبار الساعة - متابعة
حذر الصحفي المؤتمري كامل الخوداني من فرض الحوثيين لقانون الطوارئ قائلا انه بمثابة صك عبودية وتمليك الجماعة لكل شيء ويمنحهم الحق بالاستيلاء على كل شيء.

وفيما يلي يعيد اخبار الساعة نص المنشور:

اللي مركزين على حكاية قانون الطوارئ وحاصرين له بمسألة استهداف شويه صحفيين ومفسبكين وناشطين يقرحوا القلب ..

ياعالم باناس ياهو .. الامر اكبر من ذالك قانون الطوارئ بمثابة صك عبوديه وتمليك الجماعه لكل شيء .. قانون الطوارئ يمنح الجماعه الحق بالاستيلاء على اي شيء .. مباني . مؤسسات منازل مستشفيات مصانع مدارس جامعات حتى بيوت مواطنين واراضي .المبني وغير المبني بحسب قانون الطوارئ الدفاع المدني .

قانون الطوارئ يمنح الجماعه الحق التصرف بااموال الدوله والبلد وثروتها والاحتياطي العام والسيوله وكل شي وخارج اطار الموازنة العامة للدوله وبعيدا عن موارد الصرف الرسميه..

قانون الطوارئ يمنح الجماعة الحق بااخذ المعدات والممتلكات الخاصة بالمصانع والمواطنين حتى المركبات والسيارات على ان يمنح صاحبهن ايجار ان طلب ذالك كما ورد في احدى قوانينه..

قانون الطوارئ يمنح الجماعة الحق في طرد من تشاء من الوظيفة العامة واخذ من تشاء الى جبهة القتال تحت بند التجنيد الاجباري والالزامي ..ويمنحها الحق فصل من تشاء من عمله ويمنحها الحق توظيف من تشاء وتعيين من تشاء ويمنحها الحق احتجاز الموظف والمسؤول والطبيب والمدرس وكل من تريد في مقر عمله ومكتبه وارغامه على ممارسة العمل وان رفض يتم سجنه ومعاقبته وفصله..

قانون الطوارئ يمنحهم حل احزاب حل هيئات حل مجلس نواب حل سراويل ..وفنايل ..ويمنحها حق سجن قيادات احزاب واغلاق مقار حكوميه واغلاق قنوات واذاعات والسيطرة على كل شي حتى ممتلكات واموال ومنازل المواطنين ومصانعهم ومحلاتهم وليس فقط الاستيلاء على كل املاك الدوله ومعداتها..

قانون الطوارئ صك عبودية ياساده المسألة ليست مسألة شويه مفسبكين وصحفيين يشتوا يقروا قانون الطوارئ على شانهم الامر اكبر من ذالك الطابور الخامس وطابور جدتي اللي بيطالبوا اقرار قانون الطوارئ بحجته مجرد خزعبلات وذر رماد وهباله يضحكوا بها على المغفلين

الحكاية اكبر بكثير البعض يتوهمني ابالغ

ولا تتعبوا انفسكم افتحوا قناة المسيرة وتابعوها وهي بتنزل كل عشر دقايق فقرات وبنود من قانون الطوارئ اللي ما اقرش اصلا وهم جاو شلوه مثلما هو وعتعرفوه ..

البعض سوف يقول تم اعلان قانون الطوارئ في مصر صحيح لكن اقرته دوله لديها نظام و جيش وامن وحكومه وقياده وتعيش حاله طبيعيه وعارفه ايش تستخدم منه مش مليشيات وعصابه

افيقوا

Total time: 0.1325