أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

منذ الصباح الباكر: الحوثييون يهاجمون أهل السنة في دماج بقذائف الدبابات والمدافع والهاونات

- خاص

يحاول الحوثييون التقدم نحو منطقة دماج المحاصرة من قبلهم منذ أكثر من شهر ونصف مستخدمين أسلحة ثقيلة لقصف تلك المنطقة المحاصرة بما فيها الدبابات والمدافع ومختلف الهاونات.

وفي اتصال هاتفي لـ"اخبار الساعة" اشار احد الطلاب في منطقة دماج أن القصف شديد حاليا على تلك المنطقة كما فاد عن سقوط جريحين من أهل السنة في جبل البراقة جراء القصف.

وأشار الى صمود شباب السنة في مواجهة الحوثيين.

كما أشار ايضا الى تقدم اهل السنة والاستيلاء على احد مواقع الحوثيين الذي كانوا يهاجمون منه منطقة دماج ولا زال القصف شديد حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

من جهة اخرى افادت الأنباء الواردة من صعدة عن دوران معارك مع الحوثيين في منطقة كتاف ومنطقة مندبة التي يتواجد فيها نازحون من قبائل صعدة شردهم الحوثييون، والتي سبق ان هاجمهم الحوثييون قبل حوالي يومين بهدف القضاء عليهم لكن القبائل واجهتهم ودارت معارك بينهم ومازالت الى الآن.

ويحاول الحوثييون تغطية جرائهم اعلاميا من خلال اصدار بيان كاذب وزعوه على مختلف وسائل الإعلام بعمل هدنة وايقاف الحرب من طرف واحد بينما الواقع يشهد خلاف ذلك وتزداد متارسيهم حول منطقة دماج بالإضافة الى تعزيز ميليشياتهم بمختلف الأسلحة من اجل الهجوم عليها.

تعليقات الزوار
1)
ابومنصور -   بتاريخ: 07-12-2011    
اللهم عليك بالحوثيين اللهم شد وطتك عليهم اللهم ياجبار السموات والارض عليك بهم فانهم لايعجزونك ياقوي ياشديد عليك بهم اللهم فرق شملهم واضعف قوتهم واقتلهم واذقهم اشد العذاب اللهم ثبت إخواننا في دماج وربط على قلوبهم وشد ازرهم وبارك فيما معهم من الاسلحة والطعام اللهم سدد سهامهم واقبل شهدائهم ومدهم بجنداً من عندك ياقوي وانزل عليهم من ملائكت السماءاللهم وانصرهم اللهم وانصرهم بنصرك القريب يارب يارب امين
2)
عبدالله -   بتاريخ: 07-12-2011    
اللهم عليك بالرافضي اللهم انصر اهلنا في صعده يا اهل السنه في اليمن اين انتم تتفرجون على ابن المتعه وهو يستبيح دماء اهلنا من اهل السنه؟ الله المستعان سوف يسالكم الله يوم القيامه
3)
ابوحمد -   بتاريخ: 07-12-2011    
اللهم انصراخواننا في دماج اللهم ثبت اقداهم
اللهم عليك بالرافضه اللهم دمرهم يارب العالمين
4)
السوداني -   بتاريخ: 07-12-2011    
النصرة النصرة يا ابطال اليمن اين انتم واخوانكم يجوعون ويواجهون ابادة جماعية عرقية وشكر لاخبار الساعة
5)
المناصر للحق -   بتاريخ: 07-12-2011    
الحقيقةمهبط ان صعده الزيدية وان للحوثي الحق في كل مايفعله
فاسال الله العظيم ان ينصره
6)
الحوثي -   بتاريخ: 07-12-2011    
اللهم انصر الحق واهله
وانصر اولاد نبيك
فانهم مظلومين
7)
سني -   بتاريخ: 07-12-2011    
اللهم عليك باروافض اللهم سلط عليهم الرياح والجبال واقتلهم من كل مكان ياعزيز ياجبار انصر اهلنا واخواننا في من اهل السنة في دماج اللهم ثبث اقادمهم واهلك اعدائهم ودمر قوى الحوثيين ياقوي ياقدير يااهخل السنة النصرة لاخواننا ولو بالدعاء وحسبنا الله ونعم الوكيل
8)
الحوثيين اثبتوا انهم رجال -   بتاريخ: 07-12-2011    
بالمقارنة مع مايحدث في الحصبة في هذة اللحظة من قبل الأنذال من أولاد الأحمر وعلي تثبت ان الحوثيين رجال لانهم لم يدمروا منشاءة حكومية او خاصة واما الصعاليك هولاءك يستمدون قوتهم بتمادي عبد ربة هادي منصور الذي يدعمهم لكي يتلذذ بدماء ابناء الشمال واما هو فهو جنوبي خائن وعديم امانة فهيهات ليوم ترشيحه كرئيس ماذا سوف يعمل ؟
9)
عرفات الصلاحي -   بتاريخ: 07-12-2011    
انا مستغرب من تنظيم القاعده الارهابي لماذا لا ينصور السلفين في صعده بدل ماهم ايقتلو يومياً في محاربة اهل السنه والجماعه في ابين وكيف يدعون انهم انصار الشريعه لماذا لاينصرون اخوانهم السنه في صعده كما يدعون
10)
ابوزكريا -   بتاريخ: 07-12-2011    
على من يدعو للحوثي ان يدعو ايضا لليهود لانهم يشبهونهم في اشياءكثيرة فاليهود يحاصرون غزة والحوثي يحاصر دماج كما قال الله (ومانقموا منهم الا ان يؤمنوا بالله العزيز الحميد)
11)
الوهاشي -   بتاريخ: 07-12-2011    
اللهم انصر اخواننا في دماج واهلك الحوثيين الرافضه المعتدين......
12)
الايمان يمان والحكمة يمانية -   بتاريخ: 07-12-2011    
الله يهدي ويصلح اليمنيين كلهم ويوقف القتال بينهم لإننا في الأخير شعب واحد ووطن واحد .

Total time: 0.0478