أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القيادي الجنوبي السعدي يوجه رسالة (قوية) إلى محافظ عدن "الزبيدي" وينصحه ببعض الامور

اخبار الساعة - متابعة
وجه القيادي في الحراك الجنوبي علي محمد السعدي رسالة إلى محافظ عدن طالبه فيها باتخاذ عدد من الإجراءات التي قال أنها هامة ويجب العمل بها .
 
وفيما يلي نص الرسالة: 
 
الأخ محافظ عدن حفظكم الله
 
بعد ان عجزنا عن اللقاء بكم أحببنا ان نطرح عليكم بعض الملاحظات التي كنا نريد ان نطرحها عليك شخصيا يمكن تفيدكم.
 
هانحن نطرحها ونرجو ان تصلك وهي كما يلي.
 
1 أرجو ألا لاتندفع في إصدار قرارات ولا يتم تنفيذها لأنها في الأخير تنعكس سلبا على أداءك وتعطي فرصه للمتربصين بكم ليجعلوا منها ذريعة للتقليل من قدراتكم القيادية وعلى سبيل المثال قرار تخفيض سعر الدبة الغار إلى 1500 ريال يمني واليوم يباع في المحطات الرسمية الدبة بمبلغ 3500 ريال يمني بينما كان سعر الدبة قبل قراركم 2500 ريال يمني .
 
قد يشار عليكم باتخاذ مثل هذه القرارات بأنها من صلاحياتكم وهي ليست من صلاحيات المحافظ ولكن الغرض من هذا القرار إفشاله وانتم في الأخير تظهرون بأنكم مجرد فقاعات إعلامية لاتنفيذ لما تقولونه على طريقة سياسة الكذب التي كان يستخدمها صالح ولايزال يستخدمها كثير من تلاميذه في السلطات الشرعية الموقرة.
 
2 دعواتكم لأي مؤتمر صحفي يجب ان لاتكون لمجرد الشكوى وشرح الصعوبات لأنكم في موقع القرار والشكوى للمواطن من قبلكم تعبر عن فشلكم وعدم مقدرتكم على حل تلك العراقيل والصعوبات فماذا تريد من المواطن ان يفعل طالما وانتم في موقع القرار ولم تفعلوا شيء .
 
3 حتى وان أردتم ان تبررون موقفكم بكشف الجهات المسئولة عن الاختلال أو الفساد بان تلك الجهات من يفتعل تلك الصعوبات والعراقيل فهذا أيضا لايعفيكم من المشاركة في المعاناة التي تلحق بالمواطن ولن تجدي نفعا محاولتكم تبرير موقفكم من تلك المعاناة التي يدفع ثمنها المواطن البسيط لان بقاءكم في كرسي القيادة وانتم غير غادرين على إيقاف إي عبث فهذا يجعلكم راضون على هذا العبث فقط تريدون تكونوا رأي عند المواطن بأنكم ابرياء .
 
وطبعا الوعي اليوم عند المواطن الجنوبي ارتقاء إلى مستوى يجعلكم انتم المدان الأول والأخير بسبب بقاءكم قي كرسي القيادة وانتم تلاحظون الفاسدين والعابثين ولستم على مقدره باتخاذ الإجراءات التي يلمسها المواطن والكفيلة بتبرئتكم من المشاركة في هذا العبث..
 
أيضا لاتزال عندي بعض الملاحظات أتحفظ عليها الآن ولكنها في طريقها إلى النشر في وقت لاحق .
 
أرجو ان تؤخذون ما يفيدكم ان رايتكم فائدة في ما تطرقنا إليه أعلاه أو ترك تلك الملاحظات واعتبارها لم تكتب .
 
العميد علي السعدي

Total time: 0.1169