أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قبائل عنس: تدعوا منتسبي الحرس والأمن لرفض أوامر قتل اليمنيين,وتأكد استعدادها لتكون مع قبائل ذمار في القيام بواجبها الوطني والأخلاقي، والتصدي لمخططات صالح الإجرامية.

- معاذ راجح

 

بيــان هـــام

 تابع أبناء ووجهاء ومشايخ قبائل عنس وبقلق بالغ الجرائم التي يمعن المخلوع علي صالح في ارتكابها في عدد من مناطق اليمن، وفي مقدمتها تعز وأرحب ونهم وصنعاء، بعد توقيعه على المبادرة الخليجية التي انحته عن السلطة، لكنه عاد ليقترف المزيد من الجرائم بحق أبناء الشعب.

وفي هذا الصدد فإننا ندين هذه الجرائم البشعة، والمجازر المروعة لقوات العائلة، ونطالب دول الخليج والولايات المتحدة والاتحاد الأوربي بالتدخل لوقف هذه المجازر، التي تعتبر انتهاكاً للمبادرة الخليجية التي أشرفوا على توقيعها، ويجب أن يستمروا في مراقبة تنفيذها، كما ندعوا المنظمات الحقوقية إلى رصد جرائم صالح ومحاسبته على كل جرائمه.

ويحيي أبناء قبائل عنس ومشايخها ووجهاءها، اخوانهم في قبيلة الحداء على مواقفهم، ودعوتهم لمنع مرور آلة القتل التابعة لبقايا نظام العائلة، ودعوتهم منتسبي الحرس والأمن لرفض أوامر قتل اليمنيين، ونؤكد على هذه المطالب، كما نؤكد استعدادنا لنكون مع قبائل محافظة ذمار، في القيام بواجبنا الوطني والأخلاقي، والتصدي لمخططات صالح الإجرامية.

كما ندعو جميع أبناء الشعب اليمني إلى التلاحم والتكاتف، والالتفاف لتحقيق أهداف الثورة السلمية، كما ندعو المجتمع الدولي لعزل صالح ومحاسبته على تجاوزاته، وملاحقته أمام المحاكم الدولية لارتكابه جرائم حرب وإبادة جماعية ضد الشعب اليمني.

الرحمة والخلود لشهداء الثورة.. المجد لليمن وشعبه العظيم.. والنصر للثورة السلمية التي اسقطت رأس الإجرام وراعي الفساد.

 

                                                            صادر عن مشايخ ووجهاء وأبناء قبائل عنس

                                                               9/12/2011م

Total time: 0.0538