أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بن عمر يلتقى وفد من أهل السنة في صنعاء ويتوجه غدا الى دماج، وشباب السنة يعدون تقريرا كاملا عن جرائم الحوثيين في دماج

- خاص

افادت مصادر لـ"اخبار الساعة" ان جمال بن عمر التقى مساء اليوم بشباب من أهل السنة في صنعاء منهم الشيخ خالد الوصابي وغيره، ويستعد للنزول غدا الى دماج.

وأفادت المصادر ان جمال بن عمر سيتوجه صباح غدٍ الى محافظة صعدة حيث سيلتقي بالحوثيين وأيضا سيصل الى دماج للإلتقاء بأهل السنة هناك.

من جهة أخرى يعكف أهل السنة على إعداد تقرير شامل عن جرائم الحوثيين في صعدة وعن حصار منطقة دماج لأكثر من شهرين من قبل الحوثيين.

حيث أفاد رئيس الفريق الطبي لـ"اخبار الساعة" عن توثيقهم جرائم الحوثيين بحق أهل السنة في دماج بما فيها تشويه جثث الشهداء بمادة "تم اخذ عينه منها وضمها في التقرير"، وقتلى الأطفال ومنع الدواء والأكل عنهم.

كما افادت الانباء الواردة من منطقة كتاف عن هدوء نسبي في تلك الجبهة بين القبائل المناصرة لدماج والحوثيين وأن القبائل يتمركزون في المناطق التي استولوا عليها من الحوثيين وعن عثورهم اليوم على مخبأ اسلحة فيه ثلاثة رشاشات 12-7 مع كميات كبيرة من الذخيرة.

وتواصلا لمسلسل جرائم ميليشيات الحوثي تم قنص اليوم ثلاثة أطفال بينهم طفلة صغيرة، حيث أصيب احد الأطفال وعمره ثلاثة أعوام برصاص قناصة حوثية برصاصة في الرأس أدث الى خروج دماغه وحالته خطرة جدا.

كما أصيب قتل الآخر واصيبت الطفلة بنيران قصف ميليشا الحوثي على منطقة دماج.

تعليقات الزوار
1)
شكرآ أخبار الساعة -   بتاريخ: 13-12-2011    
هذا أحسن خبر قريتة ضد الحوثيين
فأنشاء الله يتم فضحهم عالميآ
2)
مغربي -   بتاريخ: 13-12-2011    
في تصرف غريب ومضحك في صعدة، انقلبت صعدة من ملكية حوثية إلى جمهورية يمنية!!

حيث من المؤكد نزول مبعوث الأمم المتحدة جمال بن عمر إلى صعدة لمشاهدة الوضع فيها وفي دماج، لذلك قام الحوثة بإزالة كل نقاط التفتيش التابعة لهم وقام فارس مناع بإلباسهم لباس الأمن كما قاموا بحذف شعاراتهم من الطرقات ومن الأسلحة التي مكتوب فيها الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة على اليهود مما أدهش سكان صعدة بل وأدهش أتباعهم من هذا التصرف المريب لأنهم يلعنون اليهود وأمريكا وإسرائيل واليوم يستقبلون مندوبهم بحذف الشعارات وإظهار أنهم عكس ذلك.

أبشركم أنها نهاية الحوثة والرافضة بإذن الله تعالى.

Total time: 0.0514