أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثييون يرفعون كافة نقاط تفتيشهم في صعدة ويزيلون شعاراتهم، ونشرون الأمن المركزي في النقاط عند استقبال بن عمر، والقبائل تتقدم في كتاف

- خاص

قام الحوثييون اليوم في صعدة بتصرف غريب لاستقبال المبعوث الدولي جمال بن عمر اثناء زيارته الى صعدة حيث التقى زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي.

وأزال الحوثييون شعاراتهم من المساكن والمحلات كما ازالوا نقاط التفتيش التابعة لهم في العديد من المناطق، واستدعوا قوات أمن مركزي للمكوث في النقاط في خطوة لايهام وخداع جمال بن عمر المبعوث الدولي بالتهدئة.

من جهة اخرى استمرت المعارك بين القبائل التي تسعى لفك حصار دماج وأتباع الحوثي وسقط اليوم ثلاثة شهداء وجريحين من القبائل بحسب مصادر خاصة لـ"اخبار الساعة".

واحتمت ميليشيات الحوثي في مدينة كتاف بالمدنيين داخل بيوتهم، كما افادت مصادر عن قيام الحوثي بتكبيل اتباعه بالسلاسل لعدم الهروب من المعركة.

من جهة اخرى افاد احد الأشخاص ان الحوثيين يستخدمون السحر والطلاسم لأتباعهم من اجل مواجهة القبائل، وافاد انهم عن أسرهم لأحد الأشخاص تم تفتيشه ونزعوا منه العديد من الطلاسم والتي كانت معلقة في جسده.

وذكرت المصادر عن جندي في المعسكر المجاور لمنطقة كتاف قوله" لقد حققتم في قتالكم ضد الحوثيين مالم نحققه نحن في سته حروب" في إشارة لتهاوي ميليشيات الحوثي امام قبائل أهل السنة وتراجعهم.

تعليقات الزوار
1)
مستغرب -   بتاريخ: 13-12-2011    
بدل اخبار الساعة سموه اخبار السامة والخظعان والشعب اليمني قدو واعي ياخضعي
2)
الدوسري -   بتاريخ: 13-12-2011    
اسال الله العظيم باسمه الاعظمان يحفظ اخواننا في دماج وينزل عليهم السكينة ولرحمة ويثبتهم ويسدد رميهم ويجعل كل ما عدوه الرافضة غنيمة لاخوانناوان يجمد الدم في عروق اعدائهم من اعداء الاسلام والمسلمين و ان يدمر الرافضة ويبيض عيونهم امين
واسال الله باسمه الاعظم ان يحقق لاخواننا النصر والتمكين ولمن ناصرهم واساله ان يعين اخواننا القادمين لنصرة اخواننا في دماج ويقذف الرعب في قلوب الرافضه الانجاس الارجاس
3)
محب حضرموت -   بتاريخ: 13-12-2011    
ليش مستغرب ياغراب بدل اسمك من مستغرب بليد
هذه حقائق فاعرفها الحوثة في انهزام واهل السنة قي اقدام وان شاءالله تطهير بلاد صعدة من الروافض السبابة لأصحاب رسول الله وانظر ماذا فعلوا اسيادك في المعارك مع اهل السنة الأشاوس في كتاف أسيادك فروا لأنهم جبناء والعجب أنهم تركوا سراويلهم العفنة النتنة!!
قد تركوا سراويلهم شاهدة بكتاف , بعد زئير أسود بكى الحوثي وخاف, هكذا أخبر أهل الصدق الأشراف .
4)
احمدالبنوس -   بتاريخ: 14-12-2011    
تقولون عن الحوثيين انهم سحرةفنحن كمواطنين مليناعن مثل هذه الاقاويل التي اصبحت لغةالمهزومين فاالايام اثبتت انهم اصحاب حق ومبداوقدجسدواالتعاليم الاسلاميةعلى الواقع لان الدين هوالمعاملةفنحن نحكم على الاشخاص من خلال تعاملهم مع الاخرين لاعلى مايقال عنهم فاعرف الحق تعرف اهله.والعاقبةللمتقين
5)
محمد عمر -   بتاريخ: 14-12-2011    
عجيب !!! ي أحمد نقول الدين المعاملة حصار لأخوة مسلمين عن الاكل والشراب والدواء اطفال ماتوا قاتل الله الحوثة والنبي صلى الله عليه وسلم ييقول ( امرأة دخلت النار في هرة لاهي اطعمتها وسقتها ولاهي تركتهاتأكل من خشاش الأرض ) هذا ان كانك مسلم ستسلم بهذا اما ان كانك مثل عبدالملك الحوثي الذي يرد السنة ولايؤمن الا بالقرآن هذا هو التعامل الذي تدعيه يا أيها المغرور عاملك الله بما تستحق وعند الله تجتمع الخصوم
6)
عاصم العتمي -   بتاريخ: 14-12-2011    
لسنا نخاف على دماج إن بها
قوم أسود وهذا عندهم عُلما
كم جرعوهم كؤس المر حالية
وكم يعضوا أيادي في الخلا ندم
اللهم انصر إخواننا واحفظهم بحفظك
7)
ابراهيم -   بتاريخ: 14-12-2011    
نعم نجحت الحيلة على بن عمر لما لم يرى في طريقه الشعارات التي محاها الحوثة والنقاط التي أزالوها .... ولم يدخل دماج ليرى المأساة .... !!
أو لم يمنح فيزة الدخول فرجع يجر أذيال الخيبة... !!
أما الدماء التي تجري ... والأرواح التي تزهق ....
ليس لها نصير إلا من بعض المخلصين والصادقين
فأين هيئة علماء اليمن ....؟
وأين الثوار الذين خرجوا ضد الظلم...؟
الحوثيون اليوم يمارسون أبشع صور الظلم والطغيان ضد صعدة

Total time: 0.0581