أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير في حكومة الانقاذ يكشف سبب ارتفاع أسعار مادة الغاز المنزلي

اخبار الساعة - متابعة
كشف وزير الصناعة والتجارة في حكومة الانقاذ الوطني، عبده بشر، عن سبب الارتفاع غير المعقول في مادة الغاز المنزلي، رغم التوجيهات والمحاضر الموقعة مع التجار بتحديد سعره.
 
وقال بشر في تصريح نقلته لوكالة “خبر”، إن الوزارة وجهت رسائل للتجار بخصوص مادة الغاز المنزلي، وتم توقيع محاضر معهم حددت فيها الأسعار.
 
ولفت إلى أن هناك عدم تعاون من قبل البعض الذين فقدوا مصالحهم بتحديد أسعار مادة الغاز المنزلي، بالإضافة إلى أن آخرين وضعوا عراقيل وافتعلوا مشاكل، كون تحديد الأسعار سيفقدهم المبالغ المالية الطائلة التي يحصلون عليها من قوت المواطن.
 
وأكد الوزير بشر انهم مستمرون في العمل، من أجل تخفيف المعاناة على المواطنين، متمنياً من الجهات ذات العلاقة التعاون وتفعيل وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه وتفويت الفرصة على من يعملون ليل نهار من أجل إضافة معاناة للمواطن ويخدمون العدوان، حد وصفه.
 
وأضاف أن هناك مشاكل أخرى حصلت في مأرب بسبب تحديد الوزارة للسعر الرسمي لمادة الغاز، وقام بعض الأشخاص بافتعال أزمات متعلقة بمادة الغاز.
 
واختتم الوزير بشر تصريحه بالقول: “المشتقات النفطية ومادة الغاز المنزلي لا تتبع وزارة الصناعة بل وزارة النفط والشركة، وبذلت جهدي لتخفيف المعاناة إلا أن هناك مصالح للبعض تدخلت وافشلت عملية ضبط وتحديد أسعار الغاز المنزلي”.

Total time: 0.5248