أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قنص طفلة لم تتجاوز الـ8 أشهر من قبل الحوثيين، وحصار دماج يتجاوز الـ60 يوم، وصمت محلي وعالمي مريب

- خاص

يدخل اليوم السبت الموافق 21/1/1433هـ الموافق 17/12/2011م حصار دماج شهره الثالث منذ قيام ميليشيات الحوثي بمحاصرة مركز دار الحديث بدماج والفتك بأصحابه في خطوة التباهي بالقوة في ظل غياب الدولة وصمت محلي وعالمي مريب.

إذ منع الحوثييون دخول الغذاء والدواء عن سكان منطقة دماج عامة بما فيهم الأطفال والنساء والشيوخ واستخدموا مختلف الأسلحة الثقيلة لقصفهم غير مبالين بحكومة او مجتمع دولي.

وتستمر المنظمات الحقوقية والتي تتشدق بحقوق الإنسان بصمتها المريب ايضا في خطوة قد يتسائل البعض فيها ويقول: "هل لأطفال ونساء دماج نصيب من الحقوق التي يطالبون بها"

وفي جريمة بشعة تضاف الى رصيد عصابات الحوثي قاموا اليوم بقنص طفلة لم تتجاوز شهرها الثامن برصاصتين احدهما في اليد والثانية في الرئيس عاشت بعدها فترة قصيرة تصارع الموت توفت على اثرها.

وذكرت مصادر "اخبار الساعة" ان الطفلة اسمها "إكرام أحمد رشيد الأهنومي" وهذا ويعدكم موقع اخبار الساعة بانزال صوتها لاحقا اليوم بمشيئة الله تعالي.

تعليقات الزوار
1)
الناصر -   بتاريخ: 17-12-2011    
على الاخ عبدربه انقد مايمكن انقاده من قتال الاخوان في صعده هدا لايرضي ذين او مله او ضمير
2)
اليماني -   بتاريخ: 17-12-2011    
الى الضمائر الحيه الى اهل اليمن اجمعين الى زيودها الاشراف اهل العزه اتباع زيد بن علي رضي الله عنه اهل البطوله والمروه الى جميع سنه اليمن سلفيهم واصلاحهم وجب عليكم النفره كل يوم الحوثين يغدرون بقبيله تلوى الاخرى دماء المسلمين عزيزه قاطبه والله على الباغي الطاغي من يقتل الناس في دارها ويقول انهم معتدون
3)
من ابناء صعده من المدينه -   بتاريخ: 17-12-2011    
لعنه الله علي هولاء الروافض من اتباع عفاش و الناس الي الان لم يفهمو ان عفاش هو الداعم الاول لهم
يار ب تعجل بدمارهم و تنصر اخواننا في دماج يارب نصر قريب يالله و اخواننا في وايله كتاف
تفففففففففففف عليك يا رافضى يا كلب و الكلب اطهر منك ويا خنزير برضو الخنزير اطهر منك اذا يا زباله تتتتتتففففففففففف
4)
الجزائري -   بتاريخ: 17-12-2011    
والله لئن مل ينته أتباع الحوثي لنشردنّ بهم من خلفهم
5)
باسم ياسين -   بتاريخ: 18-12-2011    
الى الله المشتكى ولا حوله ولا قوة الا بالله
إن الله يبشر عبادة الصالحون بالنصر وإن طالت المدة النصر لامحاله بإذنه تعالى على هؤلاء الحوثيين الروافض الانجاس الذين لم يرحموا حتى الاطفال والنساء لعنة الله عليهم ، اللهم اهلك الحوثيين الروافض اللهم عجل بزوالهم وشرد بهم ونصر عبادك الصالحين عليهم يارب ،اللهم كن مع المجاهدين في ارض دماج ووائله اللهم انزل سكينتك عليهم وسدد رميهم ونصرهم على القوم الكافرين

Total time: 0.0787