أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

جريمة مروعة بتعز.. ضرب مواطن حتى الموت وإعتداء وحشي على ابنته التي حاولت إنقاذه

أقدم مواطنان على الإعتداء بالضرب المبرح وإطلاق النار على مواطن وابنته الشابة في مديرية شرعب السلام بمحافظة تعز ما أدى الى إصابتهم بكسور وجروح خطيرة توفي اثرها الأب.
 
وقال مصدر محلي لـ"المشهد اليمني" أن الأخوين أحمد عبدالمؤمن عبدالله منصر وأخاه عبدالله من قرية ضراب بعزلة الأيفوع الأعلى بشرعب السلام قاما بالإعتداء أمس على المواطن "محمد نعمان قائد ال نجاد" وإطلاق النار على عليه ما أدى إلى إصابته برصاصه في قدمه.
 
وأضاف المصدر أن الجانيان لحقا المواطن المذكور إلى جوار بيته وقاما بالإعتداء عليه بالضرب المبرح وقدمه تنزف وأطلقوا عدة رصاصات نحوه ولم يكتفوا بذلك بل ضربوه على رأسه بوحشيه بأداه زراعيه تسمى (حِجنه ) وهو ملقى على الأرض فخرجت إبنته البالغه من العمر 20 عاماً لتنجد أباها الإ أنهما اعتديا عليها بالضرب بالضرب العنيف ما أدى الى كسر ذراعها واصابة جسمها برضوض وكدمات عديده.
 
 وأشار المصدر أنه تم اسعاف الأب وابنته الى المستشفى الا أن الأب توفي متأثراً بجراحه ومازالت ابنته تتلقى للعلاج بسبب ذلك الإعتداء الوحشي بينما فر الجناه, داعياً الجهات الأمنية إلى سرعة القبض عليهما والحاق اقسى العقوبات بهما جراء شروعهما في جريمة قتل.

Total time: 0.0608