أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

التاجر الحباري يرد على المسوري ويكشف منهم المعتدين عليه

اخبار الساعة - خاص
رد التاجر المعروف يحيى الحباري على محامي صالح محمد المسوري كاشفا عن معلومات جديدة حوله وفيما يلي نص منشوره:

الأخ/ الأستاذ المحامي القانوني الفاضل/ محمد المسوري إطلعت على ردك على منشوري والذي أوضحت فيه ما حدث بينك وبين من تخاصمت معهم بالأمس أمام ورشة مكنيك مغلقة لغرض الغداء من عمالها ومهندسيها وهذه الورشة هي امام عمارة الهمداني:
1- أنت ومنذ فترة طويلة تذهب إلى مخبز لقمتي الذي هو تحت عمارة الهمداني والذي يسكن فوق المخبز من تخاصمت معهم بالإمس وتأخذ الخبز يومياً عند الساعة الواحدة ظهراً أو بعد العصر في رمضان وكاميرات الفيديو تثبت ذلك، إضافة إلى العاملين في المخبز.
2- كاميرات الفيديو تثبت عدم دخول أي شخص إلى منزلي من بعد الساعة الواحدة ظهراً أو خروجي من منزلي لمقابلة أي شخص كما تدعي ولم أخرج من منزلي إلا صباح اليوم الساعة الثامنة والنصف الموافق 4/7/2016م إلى مؤسسة السجين الوطنية وفي الوقت نفسه أعديت لك التوضيح الذي نشرته في صفحتي في ذلك الوقت من المؤسسة.
3- أنا رجل أعمال معروف والحمد والشكر لله وعلاقتي بكل السياسيين داخل الجمهورية اليمنية علاقة ممتازة وصادقة وتصب في حب الوطن أرضاً وإنساناً فأنا لا أحاول أثير قضية سياسية أو أزرع الفتنة بين السياسيين فهدفي السامي والنبيل هو اليمن ولا أبيع كلام كوني لست محتاج لذلك.
4- أستاذي القانوني والمحامي الجليل محمد المبوري سُمعت آل الحباري في اليمن معروفة وواضحة ولا أريد أن أخوض في ذلك فأنت تعلم ذلك جيداً أكثر مني.
أنصحك يا أستاذي القانوني والمحامي الجليل بأن لا تعطي الطرف الثالث الفرصة لإستغلال ما أثرته فالموضوع لا يستاهل ذلك ابداً.
إقحام قطبين سياسيين متحالفان داخل الجمهورية اليمنية ويعملان في خندق واحد ضد عدوان همجي تحالفي من 17 دولة تدرك شيئ في اليمن وتقتل الشعب اليمني في كل المحافظات.
5- من تخاصمت معهم أولاد البيضاني والساكنين في عمارة الهمداني فوق مخبز لقمتي امام ورشة الميكانيك لا يعملون مرافقين معي إطلاقاً كما أدعيت وعليك الاستفسار من كل من في هذا الحي أو عاملات مخبز لقمتي الذي تذهب إليه بصورة مستمرة ماعدا يومنا هذا وهم فقراء وليس لهم علاقة لا بزعطان ولا بفلتان كما تدعي.

أخيرا .. أخي المحامي العزيز أنا أعرفك جيداً ومن نصيحتي لك نصيحة أخ لأخوه بأن تهون على نفسك من العصبية خوفاً على صحتك، فالانفعالات قد تولد مشاكل صحية في جسم الانسان.
تحياتي وتقديري واحترامي لك
أمين عام مؤسسة السجين الوطنية
أ‌. يحيى علي الحباري

Total time: 0.2961