أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اول ردة فعل الحزبي الاصلاح والرشاد السلفي على قرار اقالة القيسي " بيان

اخبار الساعة
اصدر حزب التجمع اليمني للإصلاح بياناً أيد فيه قرار الرئاسة اليمنية القاضي بإقالة محافظ البيضاء السابق نائف القيسي وتعيين صالح أحمد الرصاص في مكانه.
 
وبارك المكتب التنفيذي للإصلاح بالبيضاء للشيخ صالح ابن احمد الرصاص ثقة  القيادة السياسية بتعيينه محافظا للمحافظة، معلناً استعداده لتقديم كل الدعم والمساندة للمحافظ الجديد، ليتمكن من أداء مهامه.
 
من جهته عبر حزب الرشاد السلفي عن ترحيبه بقرار رئيس الجمهورية، متمنياً أن يكون ذلك القرار نقطة انطلاقة للسير بالمحافظة نحو مستقبل أفضل.
 
ودعا في بيان حصل "المشهد اليمني" على نسخة منه جميع القوى الفاعلة في المحافظة الى التعاون مع المحافظ الجديد.
 
نص بيــان حزب الإصلاح:
 
يبارك المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء للشيخ صالح ابن احمد الرصاص ثقة  القيادة السياسية بتعيينه محافظا لمحافظة البيضاء.
 
ونعلن استعدادنا لتقديم كل الدعم والمساندة للمحافظ الجديد وذلك ليتمكن من أداء مهامه الوطنية والإدارية خدمة لأبناء المحافظة التي تمر بظروف قاسية وتعاني من ويلات الحرب والعدوان من قبل الميليشيات الإنقلابية .
 
متمنين له التوفيق في مهامه الوطنية الجديدة٬ والنجاح في قيادة المحافظة.
 
وندعو جميع الأطراف وكافة أبناء المحافظة  إلى دعم ومساندة المحافظ  للاضطلاع بالدور المأمول منه في ظل الظروف التي تعيشها البلاد والوقوف صفاً واحداً ضد تحالف الانقلاب .
 
كما نتقدم بالشكر للشيخ نايف صالح القيسي على مابذله وقدمه للمحافظة خلال فترة توليه قيادة المحافظة .
 
المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء ٢٠١٧/٧/٢٣م
 
 
نص بيــان حزب الرشـاد:
 
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وصحبه ومن والاه، وبعد:
يعبر اتحاد الرشاد اليمني بمحافظة البيضاء عن ترحيبه بقرار فخامة الأخ رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي بتعيين الأخ صالح أحمد الرصاص  محافظاً لمحافظة البيضاء، على أمل أن تكون هذه الخطوة مقدمة للسير بالمحافظة نحو الأفضل 
في هذا الظروف الصعبة التي تتطلب  تظافر جهود الجميع معه في هذه المهمة.
ويحث الرشاد كافة القوى والمكونات السياسية والوطنية والإجتماعية على دعم ومساندة جهود المحافظ الجديد، كما نشدّ على يديه في المضي قدماً لتحرير المحافظة التي عانت كثيرا من عدوان وحصار وبطش مليشيا الحوثيين وصالح منذ قرابة ثلاثة أعوام، وقدم أبناء البيضاء تضحيات جسيمة في مواجهة الانقلاب ومساندة الشرعية.
ويؤكد  الرشاد على ضرورة الاهتمام بالمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء وتقديم الدعم اللازم لها  بما يليق وتضحيات أبناء المحافظة، والمسارعة باستيعابها ضمن القوات المسلحة والأمن تنفيذا لقرار رئيس الجهورية في ذلك والعناية بملف الجرحى والنازحين  والالتفاف حول القيادة الجديدة للسلطة المحلية، بما من شأنه إعادة ترتيب أوضاع المحافظة، ودفع تهمة  التطرف والإرهاب الذي تحاول مطابخ الحوثي والمخلوع صالح الترويج له لتشويه المحافظة وتبرير العدوان عليها.
والله الموفق
اتحاد الرشاد اليمني 
المكتب التنفيذي بمحافظة البيضاء.

Total time: 0.0724