أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

موسوعة كتـّاب فلسطين في القرن العشرين

- قائد رمادة

بعد مرور أعوام كثيرة على كتابه " دليل كتاب فلسطين " الصادر عن دار الفرقد في العام 1998 ، يقوم الأديب الفلسطيني طلعت سقيرق بالعمل على موضوعة الببلوغرافيا بشكل واسع في " موسوعة كتاب فلسطين في القرن العشرين " التي يفترض أن تضمّ دليلا وافيا عن كلّ كتاب فلسطين في القرن لعشرين  دون أي استثناء لكاتب في أي مجال ..

للكتاب الفلسطينيين أن يتواصلوا مع الأديب طلعت سقيرق على عنوان بريده الالكتروني almesbar99@hotmail.com  .. حيث يطلب من الكاتب تقديم معلومات وافية عنه وعن مؤلفاته ..  

--------

ملاحظة :

البعض من الأخوة الكتاب طلب إرسال صورة هويتي للتأكد أنّ من يخاطبهم هو " طلعت سقيرق " ولأنني أعتبر ذلك مطلبا مشروعا أرفق صورا تبين ذلك ..

البعض يطلبون أرقام الهاتف ، أو يرسلون رقم هواتفهم لأحادثهم ، هذا صعب إذ من غير الممكن أن أخاطب الجميع ، بكل لأحوال رقم هاتفي المحمول في دمشق .. 0933379789أيضا أرفق معلومات عني نزولا عند رغبة البعض ..

إحالتي لمواقع وروابط يربك العمل إذ يصبح من الصعب متابعة كل شيء لذلك أرجو إرسال المعلومات وترك رابط الموقع إن وجد للاستئناس ..

لمعرفة كيفية إيراد المعلومات يرجى الاطلاع على الموسوعة الالكترونية في موقع نور الأب / ولا دخل لها بهذا المشروع طبعا للاستئناس فقط / ..

الرابط : http://www.nooreladab.com/vb/index.php

لكم الشكر

طلعت سقيرق 

Total time: 0.0652