أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تفاصيل هامة بشأن الشاب الذي عثر على جثته مقتولاً ومذبوحاً في نقيل سمارة بمحافظة إب ..

- إب : فواز إسكندر
قادت عملية النشر والمشاركة بالنشر لصورة الشاب مجهول الهوية الذي عثر على جثته يوم أمس مقتولاً في نقيل سمارة بمحافظة إب وذلك لمعرفة صاحبها و تبين أنها لشاب يدعى/ عمران علي علي الحميدي يبلغ من العمر 17 سنة وهو من أهالي مديرية السدة محافظة إب .
 
الشاب عمران لقي حتفه بعد قيام شخص مجهول الهوية بقتله ذبحاً مستخدماً سكيناً عثر عليها بمسرح الجريمة وهو نفس المكان الذي عثر فيه على الجثة في ظروف غامضة، وباشرت وقتها أجهزة الأمن بإب وتحديداً أمن مديرية المخادر بإتخاذ إجراءات جمع الاستدلال والتحري حيال ذلك لتشترك معها لاحقاً جهات أمنية أخرى .
 
عملية الكشف عن هوية الشاب عمران ورصد تحركاته الأخيرة وتنقلاته خلال الساعات التي سبقت ساعة العثور عليه جثة هامدة ومقتولاً بتلك الطريقة البشعة ، فقد ساعدت الأجهزة الأمنية بمحافظة إب " إدارة البحث الجنائي ، إدارة أمن مديرية المخادر ، إدارة أمن مديرية السدة " لكشف غموض الجريمة البشعة جداً والوصول لهوية مرتكبها بعد كشف هويته ومن ثم تحديد مكان تواجده في العاصمة صنعاء بهدف القبض عليه .
 
على ضوء تلك الجهود والمعلومات قامت الأجهزة الأمنية بإب بالتواصل مع أجهزة الأمن بأمانة العاصمة صنعاء والإدارة العامة للبحث الجنائي وتزويدهم بالمعلومات المتوفرة عن مكان تواجد المتهم بجريمة ذبح الشاب عمران، وبالفعل قاد تحركهم السريع لضبط المتهم وإيصاله إلى أحد مراكز الشرطة بأمانة العاصمة التي تتحفظ عليه تمهيداً لإرساله إلى أمن محافظة إب لاستكمال الاجراءات القانونية حياله والقضية طبقاً للقانون .
 
وحسب المعلومات الأولية فإن الجريمة وقعت يوم أمس عقب قيام المتهم باستدراج المجني عليه الذي يعمل سائقاً لدراجة نارية بعد أخذه له " مشوار " من مدينة السدة إلى مدينة إب ومن ثم العودة إلى نقيل سمارة شمالي مدينة إب، وهناك جلسوا لمضغ القات " يخزنوا " وهناك وبعد فترة وجيزة من جلوسهم أقدم المتهم على قتل المجني عليه عن طريق خنقه ومن ثم القيام بذبحه بسكين " آلة حادة" ليفر هارباً بدراجة المجني عليه ، التي لايستبعد أن تكون هي سبب ارتكابه لجريمته بغرض " سرقتها ونهبها " لاسيما وأنها جديدة ولم يمر على شرائها من قبل المجني عليه أكثر من أسبوع ... الخ وفق ما ذكرته المعلومات الأولية ؟
 
ولننتظر ماستحمله لنا مستجدات الإجراءات في القضية وخاصة ماستأتي به نتائج إجراءات أخذ محاضر جمع الإستدلالات والتحري مع المتهم التي من المتوقع أن تحمل في طياتها معلومات تهم القضية سيما وأن هناك معلومات تفيد بأنه من أصحاب السوابق ..
 
لاننسى أن نشكر كل من شارك في نشر خبر العثور على الشاب عمران وصورته والشكر الجزيل لرجال وأجهزة الأمن والبحث بمحافظة إب التي بذلت جهوداً كبيرة ونجحت في كشف غموض الجريمة في أقل من 24 ساعة على وقوعها ومن تبلغها بها، و الشكر موصول لرجال وأجهزة الأمن بأمانة العاصمة والإدارة العامة للبحث الجنائي لدورهم الهام والسريع في القبض على المتهم بالجريمة .
 
#الامن_مسؤلية_الجميع

Total time: 0.0633