أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ناطق الحوثيين السابق ينسف بيان ناطق الحوثيين بكلمات قاسية من العيار الثقيل.. (النص)

- خاص

هاجم الناطق السابق لجماعة الحوثي في مؤتمر الحوار "علي البخيتي" الناطق اللاحق لجماعة الحوثي "محمد عبدالسلام" ووصفه بأنه الناطق باسم الكهنوت، وذلك في معرض تعليقه على بيانه الذي رد به على الرئيس الأسبق صالح.

حيث قال البخيتي بحسب ما نشره في صفحته على فيسبوك: "‏الناطق باسم الكهنوت محمد عبدالسلام يهاجم الرئيس السابق صالح في منشور طويل وغبي؛ يريد أن يقنعه بما ورد في الملازم!. أين يعيش هؤلاء السلاليين؟ ".

مضيفا بقوله: "خطاب صالح درس في السياسة سيدرس في الجامعات مستقبلاً؛ ورد ناطق الكهنة عليه مرتبك ومتشنج ومفلس ولا يحمل جديد ولم يفند الحقائق التي ذكرها زعيم المؤتمر في خطابه".

‏وتابع قائلا: "في جمل قليلة وواضحة ومؤدبة أوصل صالح رسالته للشعب؛ ورد ناطق الكهنوت ببيان يوازي ٤ ملازم مليء بعبارات الكراهية والتحريض والعنجهية الفارغة".
 
 
وتابع بقوله: "‏لسنوات وأنا أدرس الناطق باسم الكهنوت كيف تصاغ البيانات السياسية بشكل موجز يوصل الرسالة بشكل سريع؛ لكنه لا يفهم الا شغل الملازم. غباء فطري عصي على فهم مفردات السياسة والتفريق بينها وبين مفردات خطبة الجمعة".
 
وعلق البخيتي على بيان امين عام المؤتمر "عارف الزوكا" بقوله: "‏خطاب عارف الزوكا اليوم يثبت أن المؤتمر مصنع لزعماء وطنيين كبار؛ اتمنى من إخواننا الكهنة الاستماع له؛ ليعرفوا أصول الخطابات السياسية الحصيفة".
 
واضاف معلقا على خطاب الزوكا قائلا: "‏أكد عارف الزوكا في كلمته اليوم أن مبادرة مجلس النواب اقرتها لجنة مشتركة من الطرفين؛ مثل الحوثيين فيها مهدي المشاط وعبدالسلام هشول والمؤتمر يحيى الراعي وخالد الديني؛ فلماذا المزايدة يا كهنة؟!؛ طالما أنتم شركاء في صياغة المبادرة؟".
 
‏وتابع بقوله: "طالما أنتم شركاء يا كهنة في صياغة مبادرة مجلس النواب ومثلكم المشاط وهشول لماذا زايدتم على أعضاء المجلس ورئيسة وأتهمتموهم بالخيانة والعمالة؟! ".
 
وتابع بقوله: "‏عارف الزوكا: هناك تعديل لمناهج التعليم يجريه الحوثيين على قدم وساق؛ وهذه مشكلة كبرى ستثير فتنة. لماذا يا أنصار الله تسعون لتعديل المناهج؟".
 
 

 

Total time: 0.0623