أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثي :لو اعتمدنا على حزب المؤتمر لكانت صنعاء تحت الاحتلال والشعب يعرفهم وعليهم حساب 33 عام

قال رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، أن من لا يستطيع إظهار موقف قوي رفد الجبهات العسكرية بالقوافل المالية والغذائية وقوافل الرجال فلا يستطيع تحرير شبر من الأراضي المحتلة في اليمن،

 

وأضاف الحوثي في كلمة ألقاها خلال الاجتماع التحضيري حكماء اليمن بمحافظة صنعاء اليوم أن القوافل الشعبية والاجتماعات المستمرة لعقلاء وحكما اليمن شكلت رافداً حقيقياً للجبهات، داعياً إلى التوجه برؤوس مرفوعة الخميس المقبل إلى ساحات الثورة لرفد الجبهات

 

رئيس الثورية العليا قال في كلمته : لسنا نحن في وارد استعراض العضلات على أحد في الداخل، وخروجنا إلى الساحات لرفد الجبهات، ولا يجوز إستعراض العضلات ضد الشعب وعلى الجميع التوجه لرفد الجبهات.

 

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي لو إعتمدنا عليهم ” يقصد حزب المؤتمر الشعبي العام” لكانت صنعاء قد سقطت تحت الاحتلال السعودي الأمريكي كما هو حال باقي المحافظات الجنوبية وإجزاء من الشمالية.

 

ولفت الحوثي إلى أن الفرصة لا زالت مؤاتية للم الشمل، داعياً ومن يسعى للتصعيد فليكن تصعيده ضد العدوان، ومن يستعرض العضلات فليكن في الجبهات، فهي الميدان الوحيد لإظهار العضلات والرجولة والعزة.

 

وفي إشارة للمؤتمر الشعبي العام قال محمد علي الحوثي أن الشعب يعرفهم من خلال الفترة الطويلة لحكمهم للبلاد ولا حاجة لتلميع أنفسهم، مؤكداً وأن عليهم حساب 33 عاما، وأن اللجنة الثورية العليا حاضرة لتقديم حساب واضح وشفاف بدءا من العام 2015م حتى اليوم.

 

قال لسنا في أنصار الله وحلفائهم من يسألهم الشعب عن المرتبات بل يسأل من بيده الوزارات الإيرادية كلها، التي يديرها وزراء من حزب المؤتمر الشعبي العام، وأضاف متسائلا : وإذا لديكم شيء عنا فقدموه..؟.

 

هذا وقد قام رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي صباح اليوم بزيارة ميدانية إلى ساحة الاعتصام في منطقة حزيز للاطلاع على جهوزيتها لاستقبال قوافل رفد الجبهات بدءا من يوم الخميس المقبل

المصدر : يمني برس

Total time: 0.6737