أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اتهم قطر بالسعي لإفشال المبادرة الخليجية.. مسؤول يمني: سفر صالح لم يعد وارداً

- صنعاء

أكد نائب وزير الإعلام اليمني عبده الجندي أن الرئيس المنتهية ولايته بموجب المبادرة الخليجية علي عبدالله صالح لن يغادر اليمن إلى الولايات المتحدة أو أية دولة اخرى للعلاج، وأشار إلى أن هناك خيارات بديلة أفضل من واشنطن، وشدد على أن “قرار سفر الرئيس لم يعد وارداً”، واتهم قطر بالسعي لإفشال المبادرة الخليجية .

 

وأكد الجندي في مؤتمر صحفي عقده أمس بصنعاء أن “تطورات الأوضاع في اليمن والطريقة التي يجري بها تنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها من قبل أطراف المعارضة، تستدعي وجود الرئيس صالح في الوقت الراهن، ولذلك سيبقى في اليمن وسيقود الحملة الانتخابية لنائبه عبد ربه منصور هادي في الانتخابات الرئاسية المبكرة المقررة في 21 فبراير/شباط المقبل” .


وحمل الجندي الناطق الرسمي لحزب المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في التحالف الوطني الديمقراطي على قطر واتهمها “بتمويل أطراف سياسية لإفشال المبادرة الخليجية التي ارتضاها اليمنيون لحل الأزمة” . أضاف أن “قطر تسعى إلى إفشال المبادرة الخليجية من خلال ضخ الأموال إلى أطراف سياسية وقعت على المبادرة الخليجية” .

تعليقات الزوار
1)
شمسان -   بتاريخ: 06-01-2012    
كلام سخيف ان تتهم قطر لوحدها فالثورة ثورة اخوانية عربية اسلامية والصراع صراع اخواني شيعي في المرحلة القادمة والكل يحشد لصالحة وما قطر الا جزء من منظومة اخوانية ولا يستطيع صالح ولا غيره الوقوف في وجه الاخوان فهم اقدم تنظيم موجود في الساحة العربية ولاسلامية وهم كالسرطان يعملون بسياسة النفس الطويل وسوف يصلون الى الحكم عاجلا ام آجلا

Total time: 0.0502