أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محمد بن راشد يؤكد دعم الإمارات لأمن واستقرار اليمن

- صنعاء

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، تقف دوماً إلى جانب الشعب اليمني، وتدعم أمنه واستقراره واختياراته. واستعرض صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال استقباله في قصر سموه بزعبيل، مساء امس، رئيس الوزراء اليمني، محمد باسندوه، والوفد المرافق، العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والجمهورية اليمنية الشقيقة، وسبل تطويرها على كل المستويات لما فيه خدمة المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

واطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من باسندوه على اخر تطورات الوضع في اليمن في ضوء نجاح المبادرة الخليجية التي افضت إلى تفاهمات بين الأطراف كافة والتوصل الى حل يرضي هذه الأطراف، بما فيه الاتفاق على إجراء انتخابات برلمانية يمنية الشهر المقبل.

وقد أشاد رئيس الوزراء اليمني بالجهود الخليجية في هذا الشأن، منوهاً بدور دولة الإمارات الإيجابي والفاعل في إنجاح المساعي التصالحية. كما أعرب باسندوه خلال اللقاء عن شكر اليمن وتثمينه مواقف الإمارات الأخوية النبيلة حيال الشعب اليمني، وإسهاماتها الكبيرة في مشروع التنمية الاجتماعية والاقتصادية، الذي يجري تنفيذه في مختلف المناطق اليمنية ما ترك اثرا طيبا في نفوس اليمنيين على مختلف مستوياتهم.

المصدر : وام
تعليقات الزوار
1)
ابورائد -   بتاريخ: 16-01-2012    
نحن كاشعب يمني شاكرين ومقدرين كل الاعمال الذي عملوها لنادول الخليج ومطلبنا انيضغطو على غفاش واسرته بترك اليمن لليمنين ونحن على يقين انهم قادرين على ذالك ويكونو على يقين انا النضام الجديد الشاب سوفا يكون خير لليمن ولي جيران اليمن

Total time: 2.049