أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

3 مسلحين يفجرون أنبوب النفط الرئيسي في صنعاء "أسماء المسلحين"

- صنعاء

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية تفجير مسلحين قبليين لأنبوب النفط الخام الرئيسي، والذي يربط حقول النفط في محافظة مأرب بميناء التصدير في منطقة رأس عيسى على ساحل البحر الأحمر.

وقالت الوزارة في بيان لها يوم أمس  الاثنين إن ثلاثة مسلحين من سكان مديرية «جحانة» بمحافظة صنعاء قاموا بإطلاق النار من أسلحة مختلفة على الأنبوب في منطقة الرويشان، ما أدى إلى تسرب النفط منه.

وأضاف البيان ان المسلحين حالوا دون وصول المهندسين إلى منطقة الحادث لإصلاح الأضرار التي لحقت بأنبوب النفط ووقف التسرب النفطي الذي مازال مستمراً.

وكشفت الوزارة عن أسماء المفجرين الثلاثة قائلة إنهم: حسين محمد علي عباد الرويشان، ومحمد ناجي أحمد الخباني، وصخر فيصل بن سعيد.

وتابعت انها قامت بإشعار لواء العرقوب من الحرس الجمهوري بالحادثة كونه المكلف بحراسة أنبوب النفط وتأمينه لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

تعليقات الزوار
1)
صوت الشعب -   بتاريخ: 17-01-2012    
المفروظ ان تقوم الجهات الامنيه بالقبض على هذه العناصر القذره وامثالها من قطاع الطرق او ممن يعتدي على مصالح الشعب واعدامها فورا امام العالم ليكونوا عبره ما لم فلا فائده من وجود الدوله ويجب تحميل الجهات الامنيه المسؤليه بالدرجه الاولى واقالة قياداتها العاجزه عن ايقاف مثل هكذا مهازل بحق الشعب
2)
الطائر الجارح -   بتاريخ: 17-01-2012    
على الدوله الضرب بيد من حديد واعتقال اولئك السفله والمجرمين قطاع الطرق

Total time: 0.0611