أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أول تعليق من جماعة الحوثي على زيارة ناطقها الى ظهران الجنوب في السعودية ويهاجم حزب المؤتمر

- صنعاء
كشف قيادي حوثي بارز، حقيقة زيارة ناطق الجماعة محمد عبدالسلام الى المملكة العربية السعودية، لإجراء مفاوضات سرية مع المملكة.
 
وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله، حمزة الحوثي في تصريحات لصحيفة المسيرة الناطقة باسم الجماعة “لا صحة لمثل هذه الشائعات ولو كان هناك ثمة شيء من هذا القبيل لتم إعلانه دونما حرج، وتصريحات الناطق الرسمي للحوثيين واضحة في هذا الشأن.”
 
واتهم الحوثي ضمنيا حزب المؤتمر بأنه من يقف وراء تلك الشائعات.. مشيراً أن أطرافا معروفة هي من تتبنى مثل هذه الشائعات في أوقات معينة، هدفها التخوين أولا، والتغطية على نشاطاتها السلبية في الداخل، وعلى موقفها المخزي من تصريحات بن سلمان الأخيرة.
 
وأشار الحوثي إلى أن “من أهداف البعض من وراء شائعاته المتناقضة كشائعات ظهران الجنوب والتنسيق مع قطر في آن واحد – هو تبرير وتماهي مع مبادرات الاستسلام والانحياز مع أبو ظبي، بالإضافة إلى الضغط باتجاه إخلاء الساحة له وحده بعيدا عن موقف الشعب وقواه الوطنية.
 
وكانت وسائل إعلامية قد نشرت أن الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثيين محمد عبدالسلام قام بزيارة سرية إلى ظهران الجنوب بالسعودية لإجراء محادثات أحادية من طرف مع الجانب السعودي.

Total time: 0.0483