أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حزب المؤتمر يتهم الإصلاح و قوات الفرقة باختطاف أركان حرب اللواء (119) دفاع جوي

- صنعا - مصادر

اتهم حزب المؤتمر الشعبي ( الحاكم في اليمن ) سابقا حزب الإصلاح وقوات الفرقة المدرعة الأولى باختطاف أركان حرب اللواء (119) دفاع جوي في منطقة الحيمة أثناء سيره بالطريق العام صنعاء - الحديدة .

وقال موقع الحزب على الانترنت " أقدمت مليشيات الفرقة الاولى مدرع المنشقة والمليشيات التابعة لحزب الإصلاح(الاخوان المسلمين في اليمن) بقيادة ربيش العليي باختطاف العميد حسين عمران أركان حرب اللواء (119) دفاع جوي في منطقة الحيمة بطريق صنعاء الحديدة يوم امس".

ونقل عن مصادره القول " ان قائد مليشيات الاصلاح في المديرية تلقى توجيهات من المنشق علي محسن وحميد الاحمر بالتقطع واختطاف العميد عمران واحتجازه إلى جانب العميد عبدالملك الدرة قائد قوات الدفاع الجوي بالحديدة في مكان مجهول".

وأشارت إلى أن مليشيات الإصلاح والفرقة قد قامت بقطع الطريق وتوجيه أسلحتها الثقيلة والخفيفة صوب المختطفين ومرافقيهم وتم تجريدهم من الأسلحة ونقلهم إلى مكان مجهول".

و مايزال طرفي الصراع السياسي في اليمن "المؤتمر" و "المشترك" يتبادلان الاتهامات بشأن استهداف قياداتهما على الرغم من شراكتهما في حكومة الوفاق التي تسير شؤون البلاد منذ مايزيد عن شهر .

تعليقات الزوار
1)
متابع -   بتاريخ: 28-01-2012    
يجب أن يكون الرد بالمثل الاختطاف بالاختطاف، التصفية بالتصفية، التحريض بالتحريض، المواجهة بالمواجهة، الإشاعات بالإشاعات، وإن لم يقدر المؤتمر على فعل ذلك فعليه أن يسلم السلطة حالا.

Total time: 0.5316