أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اعلاميو البعث والصحافة والاعلام القومي في اليمن ينظمون غدا وقفةاحتجاجية ضد النظام السوري

- صنعاء - على الأسدي

ينظم اعلاميو  البعث  والعاملون في المؤسسات والصحف القومية في اليمن غدا الخميس بمقر نقابة الصحفيين اليمنيين بصنعاء وقفة احتجاجية ضد الجرائم التي يرتكبها نظام الرئيس السوري بشار الاسد بحق شعبه الذي خرج الى الشوارع للمطالبة بتغييره منذ اكثر من عشرة اشهر تقريبا.

ويتضمن برنامج الوقفة الاحتجاجية القاء عدد من الكلمات من قبل ممثلين لبعض المنظمات الحقوقية وشباب الثورة والصحفيين اليمنيين الى جانب كلمة الاعلاميون المنتسبون لحزب البعث العربي الاشتراكي-قطراليمن-التي تدين بشدة الجرائم التي يتعرض لها الشعب السوري الاعزل من قبل آلة القنص والقتل الايرانية ومطالبة قيادة الحزب الموالية لدمشق تحديد موقف واضح وصريح  حيال تلك الجرائم وتجاه  ثورةاليمن وثورات الربيع العربي بشكل عام.

كما تتضمن الكلمات الدعوة الصريحة الى مغادرة سفير نظام الاسد من اليمن اسوة بسفرائه لدى  دول مجلس التعاون الخليجي الذين غادروا الى بلادهم .

وتهيب اللجنة المنظمةللوقفةالاحتجاجية بجميع الاخوة الزملاء  في كافة المؤسسات الاعلامية والصحفية الرسمية والاهلية والحزبيةوالمواقع الاخبارية ومنظمات المجتمع المدني ومكونات الثورة الشبابيةالشعبيةالسلمية  والرفاق البعثيين الى المشاركة الفاعلة في هذه الوقفةالاحتجاجية الاؤلى تضامنا مع الشعب السوري الشقيق في وجه نظامه الوحشي .

 

Total time: 0.0553