أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

هذا ما كتبه الفريق علي محسن الأحمر في صفحته قبل قليل

اخبار الساعة
كتب الفريق علي محسن الاحمر نائب رئيس الجمهورية قبل قليل تعزية في صفحته على فيسبوك وفيما يلي نصها: 
 
بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح،اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى اللواء احمد مساعد حسين وكافة آل مساعد عزاهم فيها بوفاة نائب الملحق العسكري بسفارة بلادنا لدى جمهورية مصر العربية العميد الركن مبارك مساعد حسين.
 
وأشاد نائب الرئيس بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية وأدائه للمهام المطلوبة منه بشكل أمثل. انتهى
 
وكان الفريق علي محسن امس قد عقد اجتماعاً بالقيادات الأمنية والعسكرية لمحافظة شبوة بحضور محافظ المحافظة اللواء علي راشد الحارثي وعدد من وكلاء المحافظة.
 
ونقل الفريق محسن تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة قوات التحالف، مشيداً بالانتصارات التي تحققت في محافظة شبوة على أيدي أبطال الجيش وبتكاتف أبناء المحافظة ودعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
وأشار الى أن تحرير محافظة شبوة وتطهيرها من انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران انتهى بطرد تلك الميليشيات من بقية مناطق المحافظة ويتوجب اليوم الاستفادة القصوى من دعم التحالف وتكاتف الجهود لبسط سلطة الدولة وحفظ الأمن والاستقرار والعمل لأجل التمهيد لدولة اتحادية مكونة من ستة أقاليم.
 
وأكد نائب الرئيس على ضرورة الجاهزية القصوى ورفع مستوى الحس الأمني ومضاعفة الجهد الأمني والاستخباراتي لمحاربة أعمال التهريب والإرهاب، موجهاً بالعمل على تلبية احتياجات المواطنين وحمايتهم وحماية المنشآت والممتلكات العامة والخاصة.
 
وقدم المحافظ والقادة الأمنيين والعسكريين تقارير الإنجاز والخطط الأمنية للفترة المقبلة، معبرين عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.
 
وعبر نائب رئيس الجمهورية في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

Total time: 0.1605