أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

جريح من المقاومة الجنوبية: هيثم وطارق والمحرمي لايفترقون وتربطهم علاقة قوية وهم من رسم خطة تحرير الحديدة

اخبار الساعة
نشر الأخ/ محمد الحدي في صفحته على الفيسبوك وقائع زيارته لأحد الجرحى في مستشفى الوالي في عدن من ابطال المقاومة الجنوبية.
وقال الحدي بأنه سأل الجريح عن الوضع في الساحل الغربي فطمأنه بأن الوضع هناك مطمئن وبأن المعارك تسير بوتيرة عالية.
وقال الجريح: بأن هناك غرفة عمليات مشتركة يديرها اللواء هيثم قاسم والعميد طارق صالح واللواء المحرمي وبدعم لوجستي من القوات الإماراتية.
اما عن قيادة العمليات الميدانية فقال ان هناك نخبة من ضباط الحرس الجمهوري يتقدمون الصفوف ويديروا خط النار للمعركة باسلوب قتالي حديث وكذلك مسؤولين عن عملية الاتصالات والاستخبارات .
 
مضيفاً: سالتة عن دور اللواء هيثم في المعركة وعن طبيعة العلاقة مع طارق عفاش فقال كل مايقال في الاعلام كذب ودجل عن ان هيثم تحت قيادة طارق والصحيح ان هناك علاقة قوية تربط الشخصين وهم من رسم خارطة الحرب في الساحل الغربي وخطة تحرير الحديدة بتنسيق من الاماراتيين ، ولقد رايت بعيني طارق عفاش يتمم للواء هيثم في مفرق حيس. والاثنين اضافة الئ المحرمي لايفترقون نهائي ويتنقلوا بسيارة شاص مع بعض.
نص منشور الأخ/ محمد الحدي:
 
حقائق من أحد جرحى معركة الساحل الغربي
 
مستشفى الوالي في عدن يستقبل جرحى من المقاومة الجنوبية سقطوا في معركة فجر اليوم تابعين للواء العمالقة بقيادة اللواء هيثم طاهر من الكتيبة الاولئ .
 
سالت احد الجرحئ المصاب في رجلة اليمنئ عن الوضع هناك وطمني ان وتير المعارك تيسر بشكل منظم وتنسيق عالي وتقدم ملموس علئ مختلف الجبهات .
 
سالت عن القيادة فقال ان هناك غرفة عمليات مشتركة يديرها اللواء هيثم قاسم والعميد طارق صالح واللواء المحرمي وبدعم لوجستي من القوات الاماراتية.
اما عن قيادة العمليات الميدانية فقال ان هناك نخبة من ضباط الحرس الجمهوري يتقدمون الصفوف ويديروا خط النار للمعركة باسلوب قتالي حديث وكذلك مسؤولين عن عملية الاتصالات والاستخبارات .
اردفت قائلا : ما مدئ قوة العدو الحوثي فقال بكل شجاعة واصرار يجب ان نعطي العدو حقة ونقول كلمة الحق ان الحوثيين يقاتلون ببسالة ولكن حجم الخسائر في الارواح والمعدات جعلهم يتراجعوا ويخسروا الكثير من المواقع .
 
سالتة عن دور اللواء هيثم في المعركة وعن طبيعة العلاقة مع طارق عفاش فقال كل مايقال في الاعلام كذب ودجل عن ان هيثم تحت قيادة طارق والصحيح ان هناك علاقة قوية تربط الشخصين وهم من رسم خارطة الحرب في الساحل الغربي وخطة تحرير الحديدة بتنسيق من الاماراتيين ، ولقد رايت بعيني طارق عفاش يتمم للواء هيثم في مفرق حيس. والاثنين اضافة الئ المحرمي لايفترقون نهائي ويتنقلوا بسيارة شاص مع بعض .
 
سالتة عن الامكانيات وعن مدئ وطبيعة التموين والتسليح فقال ممتاز جدا" ولايوجد اي نقص والاخوة في القوات الاماراتية هم مسؤولين عن هذا الموضوع . وكذلك هناك فريق طبي متكامل مسؤول علئ الاسعافات الاولية وهناك غرفة عمليات صغرئ للحالات الطارئة .
 
ما اثار الدهشة لدي انة اكد ان جميع القوات المتواجدة هناك الحرس الجمهوري والمقاومة الجنوبية والتهامية يقاتلون في خندق واحد وتحت قيادة مشتركة ويحملون هدف واحد هو دحر الحوثيين .
 
سالتة هل طارق صالح ! فقال صحيح قاتلنا الحوثي والحرس الجمهوري في الجنوب وكان طارق صالح قائد لهذة القوات ولكن للامانة والتاريخ شجاعتة واقدامة وتواضعة جلعنا نحترمة كثير واخر مرة قابلتة فيها فجرا الجمعة الماضية عندما كان في يشاركنا اقتحام احد المواقع وكان يقول ياشباب شدوا الهمم عيد الفطر بالحديدة والاضحئ بمسجد الصالح .فقال لة احد الجنود من المقاومة الجنوبيةمن ابناء العوالق يافندم احنا عيدنا في عدن احلئ فضحك طارق وقال لة قبل تنزولوا عدن لازم تتشرف صنعاء بضيافة ابناء الجنوب الابطال وترد جميلكم .
 
الله يشفي البطل وزملائة ويرحم الشهداء
 
من غرفة الطوارئ بمستشفئ الوالي عدن .
محمد الحدي

Total time: 0.0527