أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء الحاوري في أول تصريح يكشف حقيقة اعتقاله ومطالبة الحوثيين له بدفع 100مليون دولار

اخبار الساعة
اكد اللواء محمد يحيى الحاوري قائد المنطقة العسكرية السادسة السابق، عدم صحة الإخبار التي تداولتها بعض المواقع حول إعتقاله من قِبل الحوثيين ، وقال انها عارية من الصحة ومفبركة جملة وتفصيلاً.
 
وقال موقع "شبكة يمن ماكس الإخبارية"، -الذي يصدر من العاصمة صنعاء-، إنه أجرى اتصالاً هاتفياً مع اللواء الحاوري، والذي نفى جميع الأخبار التي تحدثت عن طلب الحوثيين مبلغ مائة مليون دولار منه مقابل إطلاق سراحه ،
 
واوضح الحاوري، بحسب المصدر، انه يعيش في منزله في منطقة الحاوري بهمدان ، ولايوجد اي صحة للأخبار المفبركة التي تداولتها المواقع المحسوبة على العدوان الغاشم.
 
ودعا اللواء محمد يحيى الحاوري الصحافيين والمواقع الإخبارية لتحري الدقة في نشر اخبارهم ، وعدم الإعتماد على ما دعاها بالفبركات والأخبار العارية من الصحة.
 
ويُتهم اللواء الحاوري بخيانة القيادة السياسية الشرعية للبلاد والنكث بالقسم العسكري عبر التواطؤ والتعاون مع مليشيا الحوثي المسلحة، والعمل من خلال منصبه العسكري الرسمي الكبير، على تسهيل دخول المجاميع الحوثية المسلحة إلى العاصمة صنعاء ابان انقلاب 21 سبتمبر عام 2014م، والذي تسبب باستشهاد عدد كبير من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن، بالاضافة إلى سقوط الكثير من الضحايا المدنيين، آنذاك..
 

Total time: 0.105