أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

الكلية العليا للقرآن الكريم تكرم اوائلها وتترحم على شهدائها

- صنعاء
اقامت الكلية العليا للقرآن الكريم حفل تكريم الأوائل واستقبال الطلاب المستجدين بالكلية.

وقد اقيم الحفل بالقاعة الكبرى بمبنى الكلية بحضورالشيخ فيصل بن محفوظ المدير التنفيذي لمؤسسة مكة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ورئيس جامعة القرآن والعلوم الاسلاميه الاستاذ الدكتور غالب القرشي والدكتور عبدالرقيب عبدالله عباد عميد الكلية والدكتور محمد سرحان المحمودي امين عام الكلية وكوكبة من دكاترة الكلية واعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وابتداء الحفل بأيات من الذكر الحكيم تلتها العديد من الفقرات الترفيهيه والوصلات الأنشادية  الشيقة حيث القى الشاعر نجيب القبيصي قصيدة رائعه نالت استحسان الحضور.

وفي الحفل استمع الحاضرون إلى العديد من الوصلات الإنشادية بقيادة المنشد المتألق محمد العماد.

وقد القى عميد الكلية الدكتور عبدالرقيب عبدالله عباد كلمة رحب فيها بالضيوف والحاضرين. كما استعرض خلال الكلمة انجازات الكلية خلال الفترة الماضية متطرقاً إلى الحلم الذي سعت الكلية سعياً دؤباً من أجل تحقيقه والذي يكاد أن يُرى واقعاً ملموساً خلال أيام وهو تحويل الكلية إلى جامعة إسلامية تكون الاولى على مستوى الجزيرة العربية.

وفي الكلمة لفت الأخ عميد الكلية انتباه الضيوف والحاضرين إلى أن حفل التكريم لهذا العام يأتي بعد أن كانت الكلية قد ودعت ثلاثة من خيرة طلابها شهداء ابرار قدموا ارواحهم رخيصه من اجل الوطن ضمن قافلة شهداء ثورة الشباب السلمية المباركة.

وقد وقف خريجي الدفعه وقفة حداد على ارواح زملائهم الشهداء ، حيث اطلقت الكلية اسماء الشهداء:- 1- محمد السليماني. 2- محمد الخاسي. 3- احمد دبا على اربع قاعات من قاعاتها تخليداً لذكراهم.
وقد استعرض خلال الحفل اسكتش هادف قدمته فرقة فنون بقيادة الكوميدي المتألق توفيق الرميثه وقد نال استحسان الحضور.
وفي ختام الحفل كرمت عمادة الكلية الاوائل من خريجي دفعة 2010 – 2011م وقامت بتسليمهم شهادات تقدير وجوائز تشجيعيه. 
 

 

Total time: 0.0572