أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

من هي الطفلة "ندى الأهدل" التي التقاها في الرياض السفير السعودي باليمن "محمد آل جابر" (فضيحة + صور)

- خاص

التقى السفير السعودي في اليمن "محمد آل جابر" بالطفلة اليمنية والناشطة "ندى الاهدل" حيث التقاها في مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وكشفت مصادر الساعة معلومات عن الطفلة ندى الأهدل، حيث انها ممثلة كناشطة حقوقية، ظهرت في البداية عندما هربت مع عمها الذي استغل ذكائها من صنعاء إلى الحديدة، ونشرت لها مقطع فيديو ان ابوها قام بتزويجها وهي طفله وانها هربت من الزواج، ليتضح فيما بعد انها كانت تكذب، ولم يقم والدها بتزويجها ابداً وانما استغل عمها ذكائها في محاولة لجذب المنظمات الحقوقية والانسانية والاجنبية.

وبحسب منظمة سياج للطفولة والتي تبنت قضيتها آنذاك فإن البنت لم تكن صادقة وانما كانت تمثل، وأن عدد من المنظمات الاجنبية اعجبت بالفتاة وتبنتها رغم علمهم بأنها تكذب وتمثل عليهم.

وانشأت ندى الأهدل حسابات على مواقع التواصل االاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" ونشرت اخباراً حقوقية كانت في معظمها تقوم بسرقتها من ناشطين آخرين ادعت (زوراً)  أن لديها فريق حقوقي لدعم الفقراء والمحتاجين، وهو ما حصل مع الناشط الحقوقي ورئيس المنظمة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر، إذ كانت تقوم بسرقة منشوراته وتنشرها في صفحتها وتقول انه فريقها الميداني، وهو ما دفعه لتحذيرها أكثر من مرة بحسب ما افاد لاخبار الساعة،  حيث كان الغرض من اخبارها تلك هو جمع التبرعات بحجة توصيلها إلى الفقراء.

وتعتبر فضيحة للسفير السعودي ان يلتقى بالممثلة اليمنية والتي تزعم أنها ناشطة حقوقية "ندى الاهدل" وان يلتقيها بمقر برنامج اعادة إعمار وتنمية اليمن.

Total time: 0.0573