أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بالفيديو.. محمد بن سلمان يوجه رسائل قوية للعالم بشأن مقتل خافشقجي.. ويحذر ! (فيديو)

 

تعهد ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، بمعاقبة "كل الضالعين" في مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، في تركيا.
 
وقال في حديث جلسة مؤتمر مبادرة الاستثمار في الرياض إن "الجريمة كانت مؤلمة لكل السعوديين ولكل إنسان في العالم"، ووصفها بأنها حادث بشع لا يمكن تبريره.
 
وأضاف أن "المملكة تقوم بكل الإجراءات القانونية للوصول إلى نتائج، وأن المسؤولين عن الجريمة سيلقون العقاب الرادع وأن العدالة ستسود في النهاية".
 
وأوضح ولي العهد السعودي أن بلاده تنسق مع تركيا للوصول إلى نتائج بشأن الحادث، مشددا على أن العلاقات مع تركيا مميزة ولن يكون هناك أي شرخ بينها والسعودية.
 
وأشار بن سلمان إلى أنه آن الأوان لإعادة هيكلة قطاعات الأمن الوطني في بلاده.
 
وقال بن سلمان في بشأن قضية مقتل خافشقجي: ان التعاون بين السعودية والحكومة التركية مميز، وان هناك الكثير يحاول استغلال هذا الظرف المؤلم لاحداث شرخ بين المملكة العربية السعودية، وتركيا، وقال اريد ارسل لهم رسالة من على هذا المنبر، لن يستطيعوا عمل ذلك طالما موجود ملك اسمه "سلمان بن عبدالعزيز" وولي عهد اسمه "محمد بن سلمان" في السعودية، ورئيس في تركيا اسمه "ارودوغان" لن يحدث هذا الشرخ، وسوف نثبت للعالم ان الحكومتين متعاونة لمعاقبة اي مجرم او مذنب، والعدالة في الاخير سوف تظهر.
 
وكان مصدر في الرئاسة التركية قد أفاد بأن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، تحدث هاتفيا مع ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، يوم الأربعاء وناقشا معا الخطوات المطلوبة لكشف كل ما يتعلق بمقتل خاشقجي.

Total time: 0.0504