أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليوم البدء بعملية صرف مرتبات منتسبي وزارۃ الداخلية لشهر سبتمبر 2018م

أعلن مصدر مسؤول في الادارۃ العامة للشؤون المالية في وزارۃ الداخلية عن بدء عملية صرف مرتبات شهر سبتمبر 2018م في يوم غداً الأثنين , وذلك لمنتسبي الوزارة في ديوان عام الوزارۃ بالعاصمة المؤقتة عدن والاجهزۃ الوحدات والمصالح الامنية في عموم المحافظات المحررۃ.

وفي تصريح ادلی به لموقع وزارۃ الداخلية:"أكد اللواء الركن محمد حسين البير مدير عام الشؤون المالية في وزارۃ الداخلية أن الدائرة المالية بالوزارۃ كانت قد أنجزت كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بمرتبات منتسبي الوزارۃ منذ وقت مبكر وظلت طوال الأيام الماضية تنتظر ورود الاشعار من البنك المركزي معبرا عن اسفة لتأخير المرتبات والذي يعود إلى جوانب فنية ومنها السيولة المالية التي تعد خارج إرادة قيادة الوزارة .

واضاف اللواء البير : "وبرغم الجهود المضنية التي بذلتها ومازالت تبذلها قيادة وكوادر قطاع الموارد البشرية والمالية والدائرة المالية في وصول المرتبات الی مستحقيها في العاصمة المؤقتة عدن وعموم المحافظات المحررۃ".

واوضح "اللواء البير" بإن عمليات صرف مرتبات لكافة منتسبي الوزارة ستكون عبر كتاب المرتبات كلا في وحدته , عدا ديوان الوزارۃ فان عمليات الصرف ستكون عبر مصرف شركة الكريمي في العاصمة المؤقتة عدن وفروعه في عموم المحافظات المحررة، مؤكدا استمرار عملية صرف المرتبات وعدم توقفها حتى يتمكن كافة منتسبي الوزارة من استلام مرتباتهم بشكل تام.

ودعى جميع منتسبي وزارة الداخلية الی الانضباط واصطحاب وثائقهم الرسمية وإتباع الإجراءات والتعليمات اللازمة لاستلام مرتباتهم وتسهيل عملية الصرف.

Total time: 0.0709