أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

شهداء جمعة الكرامة ..وقود لشعلة لن تنطفئ

- هند الصّلاحي

ثورتنا اليوم في نضال وتصعيد مستمر , حتى تحرير الوطن من عفاش وأقاربه , وننعم بالحرية والاعتزاز , فمن أجل هذا كان اختبار الشباب الصامد المناضل خيار الاستشهاد في قول كلمة حق عند سلطان جائر فجعلوا سلاحهم الشهادة وهي التي زلزلت عرش الطاغية , وسلبت منه الامن والاستقرار هنا ندرك أهمية تربية شباب الثورة الذي يفشق الجنة , ويمهرها نفسه التي بين جنبيه ليحيا في عالم الخلود ويحيا وطنه عزيز مهاب ان كل قطرة من دماء تلك الشهداء تراق على الارض التي يعيش فيه تشربها التربة ولا تضيع فإذا كان الماء الذي يمس الارض يهزها ويربيها ويخرج من خلال النبات أغصان الشجر حبا جنيا وثمرا شهيا وأكلا طيبا هنيئا .

فان الدم الذي يسيل من الشهيد لا يكاد يسيل من عروقه ويسقي أديم الارض ثم يسوخ في ذرات التراب حتى يبرز من جديد فينفجر منه غضب عاصف بموج في الاثير وينصب على رؤوس الظلمة المستبدين ومن ثم عزة وشموخ وقوة تنتفخ بها نفوس الآباء والابناء والآباء والاخوة والاقرباء وأبناء الوطن الواحد .


فالشهداء بمثابة القاعدة من البناء , على جثثهم ينتهض بناء الوطن ويسمق حتى يطال السحاب شموخا , وعزة واباء , بل ان دم الشهيد هو وقود حياتنا , وهو الطاقة الخفية التي تشق لنا الخلود والمجد فدماء شهداء الكرامة بالذات أوقدت فينا شعلة لا تنطفئ وزادتنا اصرار في ملاحقة كل من ارتكبوا هذه المجزرة البشعة التي شهد ببشاعتها العالم .

 فنقول لكم يا شهداء العزة والكرامة والله لن ننساكم . يامن تركتم فينا حزن عميق وجرح لن يبرى الا بمحاكمة قاتلكم فيما أنكم احياء عند ربكم ترزقون يبشركم الله بان الشهادة رتبة عظيمة ومنزلة سامية لا يلقاها الا ذو حظ عظيم ، ولا ينالها الا من سبق له القدر بالفوز العظيم , والشهداء مع الانبياء في الجنة.


فهنيئا لكم يا شهداء الكرامة هذه المنزلة , فإنا على دربكم سائرون ولدمائكم ثائرون , ولإسقاط حصانة عفاش عازمون , ولمحاكمته بإذن الله فاعلون , وفي الساحات باقون , ومن نصر الله قريبون وعلى الله متوكلون وواثقون .النصر للثورة والحرية للمعتقلين الخلود للشهداء المجد لليمن .

Total time: 0.0658