أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

ماتشالا يحذر لاعبيه من فريق العروبة

اخبار الساعة - احمد العمري

حذر التشيكي ميلان ماتشالا مدرب فريق كاظمة الكويتي لاعبي فريقه من خطورة فريق العروبة حين يتقابل الفريقين الشهر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم 2012م.

وقال ماتشالا في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب لقاء فريقه بايست بنغال الهندي يوم الثلاثاء الماضي:  مهمة فريقي ستصبح أكثر صعوبة في كأس الاتحاد الآسيوي، من خلال المباراتين المقبلتين والصعبتين أمام العروبة.

وأكد ماتشالا أن منافسات البطولة الآسيوية للموسم الحالي تعد صعبة، كونه لا يملك معلومات كافية عن منافسيه في المجموعة مثل اربيل الذي واجهه في العراق دون أن يحصل على أي معلومات عنه، حيث انه اختلف من ناحية الشكل والأداء عن مباراتيه في قبل نهائي النسخة الماضية من البطولة أمام نادي الكويت.

وأشار إلى أنه واجه الأمر نفسه عندما قابل ايست بنغال، كونه لا يوجد لديه أي معلومات وكل ما تم مجرد اجتهادات شخصية نجح اللاعبون في تنفيذها وهو ما جعل فريقه يتفوق على نفسه ويحقق الفوز الذي منحه ثلاث نقاط وضعت كاظمة على قمة المجموعة، متطرقاً إلى أنه يجب أن يتم الحفاظ على هذه النقاط الثلاث خلال المنافسات المقبلة خصوصا أن فريقه سيلتقي مع العروبة اليمني الذي نجح في الحصول على أربع نقاط خارج ملعبه، معتبراً أن حصوله على أربع نقاط يدل على انه فريق جيد ويجب أن يحترم حتى يتمكن من الفوز عليه ومواصلة الصدارة.

Total time: 0.226