أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن

قال المحلل السياسي السعودي سامي البشير المرشد، اليوم، إن "القبض على قادة الإرهابيين أحياء و أيضاً بدون أي إصابات في القوات الخاصة يثبت الاحترافية الكبرى التي يتمتع بها أفراد القوات المسلحة السعودية".
 
وأضاف في تغريدة عبر "تويتر"،: "المملكة في استراتيجيتها لمكافحة الإرهاب على قناعة بأن داعش والقاعدة تنظيمات إرهابية لا ينبغي ترك المجال لهم للبقاء لا في اليمن ولا في غيره".
 
وأوضح: "في الوقت الذي تقوم المملكة بدور رئيسي تقود خلاله التحالف العربي في اليمن، إلا أنها أيضا تواصل دورها في مكافحة الجماعات الإرهابية".
 
وتابع: "العمل الاستخباراتي والعسكري الكبير الذي تقوم به المملكة لمحاربة الجماعات الإرهابية، يثبت الدور السعودي الأساسي في الحفاظ على أمن واستقرار العالم".
 
وأعلن التحالف العربي، أمس الثلاثاء، أن القوات الخاصة السعودية ألقت القبض على زعيم تنظيم داعش في اليمن الملقب بـ"أبو أسامة المهاجر".
 
وصرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي بأن القوات الخاصة السعودية نفذت عملية نوعية ناجحة بالداخل اليمني، تم على إثرها إلقاء القبض على (أمير) تنظيم داعش الإرهابي باليمن الملقب بـ (أبو أسامة المهاجر) والمسؤول المالي للتنظيم وعدد من أعضاء التنظيم المرافقين له.

Total time: 0.0644