أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القبض على العصابة التي قتلت اليمنيين الثلاثة في امريكا، واحدهم دون سن الثامنة عشرة

- الملحق الإعلامي/ محمد احمد الباشا

تواصلت سفارة بلادنا لدى الولايات المتحدة مع عُمدة مقاطعة بييّت في مدينة جرينفييل بولاية نورث كارولاينا الأمريكية بُغية متابعة سير التحقيقات في جريمة قتل ثلاثة من شباب الجالية اليمنية في الولاية.

من جانبه، أكد للسفارة السيد/ نييّل اليكس مسؤول السلطات الأمنية في المقاطعة أن الشرطة اعتقلت اثنين من أفراد العصابة مساء يوم أمس الثلاثاء، كما اعتقلت الثالث فجر يومنا هذا.

ووجهت السلطات الأمنية ثلاثة إتهامات بالقتل العمد للمتهمين الثلاثة (احدهم مراهق دون سن الثامنة عشرة)، مضيفاً ان مكتب المدعي العام سيوجه تهماً أخرى للعصابة من أرباب السوابق تتضمن السطو المسلح وحمل الأسلحة بدون تراخيص.    

وفي السياق ذاته، أقام مسجد المركز الإسلامي في جرينفييل مراسيم الدفن والعزاء للشهداء: مُقبل محمد المجنحي -16 عاماً نجل مالك المتجر – ونبيل ناصر سعيد المجنحي – 26 عاماً ابن عم مالك المتجر – وجابر علاو -24 عاماً صديق الاسرة. 

تجدر الإشارة إلى ان القنصل العام في السفارة الأخ علي الصلاحي كان قد تواصل بداية الأسبوع الجاري مع الأخ محمد المجنحي – والد الشهيد مقبل ومالك المتجر – حيث قدم الصلاحي نيابة عن أعضاء البعثة الدبلوماسية العزاء لــ آل المجنحي و بعثت السفارة الأخ/ وائل نور الدين الشهاري نائب القنصل العام لزيارة اسر الضحايا في ولاية نورث كارولاينا للإطلاع على سير التحقيقات في هذه الجريمة النكراء التي هزت مشاعر الجالية اليمنية في الولايات المتحدة.

Total time: 0.0531