أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء محمد علي محسن : تقبلت قرار إقالتي برحابة صدر والاعتراض على القرارات الرئاسية خروج على إطار العمل العسكري والوطني، والمؤسسة العسكرية وغيرها ملك للشعب

- صنعاء

قال اللواء الركن محمد علي محسن الأحمر القائد السابق للمنطقة العسكرية الشرقية انه تقبل قرار إقالته من منصبه السابق و تعيينه في المنصب الجديد بكل رحابه صدر.

وأضاف اللواء الركن محمد علي محسن نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشئون القوات البرية في تصريح لموقع الجيش اليمني لـ" سبتمبرنت" انه لا يمكن لأحد ان يقف في وجه إرادة الشعب و الشرعية الدستورية.

وأكد بان المؤسسة العسكرية وغيرها من المؤسسات هي ملك للشعب وليست ملكية خاصة.

وقال " هذه مؤسسات دولة وليست قطاع خاص ومن الطبيعي ان يتم القبول بالقرارات الصادرة عن قيادة البلد التي تمثل الإدارة الشعبية دون أي حساسية ".

مشيرا الى انه وصل الى المكلا مع اللواء الركن علي بن علي الجائفي القائد الجديد للمنطقة العسكرية الشرقية, وسيتم غدا استكمال دور الاستلام والتسليم.

لافتا الى انه سيتفرغ بعد ذلك لأداء مهامه في المنصب الجديد الذي عين فيه وهو نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشئون القوات البرية.

مؤكدا استعداده للعمل في أي منصب تراه القيادة السياسية وان الاعتراض على القرارات الرئاسية هو خارج إطار العمل العسكري والوطني.

وقال " نحن في الأول والأخير جنود وأبناء لهذا الوطن ومستعدون لخدمته من أي موقع ".

المصدر : صحيفة 26سبتمبر

Total time: 0.061