أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المحافظ شوقي هائل لـ«الجمهورية»: سأكون على مسافة واحدة من كافة أبناء تعز

اخبار الساعة - صنعاء


أوضح محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل أن تولّيه قيادة المحافظة تكليف لا تشريف.
... وقال شوقي في أول تصريح له لـ“الجمهورية”: نجاحي مرهون بتعاون وتكاتف أبناء المحافظة, وسأكون من كافة الأطراف على مسافة واحدة؛ بعيداً عن أي تعاملات حزبية أو منظورات ضيقة.
وأكد المحافظ شوقي أن مشروع تحلية المياه لتعز يتصدّر أولوياته إلى جانب إعادة الأمن والاستقرار للمحافظة, والقضاء على آثار الأحداث التي شهدتها خلال الشهور المنصرمة ومعالجة تبعاتها السلبية.
داعياً كافة الأطراف الحزبية والقيادات الأمنية والمجتمعية والسياسيين والمثقفين وكل من يحمل همّ تعز إلى شد أزره للقضاء على كافة المظاهر السلبية الدخيلة على المحافظة, وإعادة تعز إلى الصدارة عاصمةً للثقافة والمدنية.
وقال: تعز بحاجة إلى مخططات حضرية وبنية تحتية ثقافية ورياضية وتعليمية.
مشيراً إلى أنه سيتابع مشروع المدينة الطبية وكذا الرياضية حتى ترجمتهما إلى صروح على أرض الواقع، وكذا إعادة تفعيل دور صندوق النظافة, وإزالة التشوُّهات التي طالت المدينة جراء تعثُّر جهود النظافة خلال الأشهر المنصرمة.
من جانب آخر نفى مصدر مسؤول في مجموعة هائل صحّة الأنباء التي تناولتها وسائل الإعلام عن اعتذار إدارة المجموعة للرئيس هادي وطلبها إعفاء شوقي هائل من منصبه محافظاً لتعز.
وقال المصدر لـ “الجمهورية”: لا صحّة لتلك الأنباء؛ فإدارة المجموعة تعاملت مع قرار الرئيس هادي من منظور وطني كما هو عهدها في تكريس كل أنشطتها لخدمة اليمن وأبنائه.
وأوضح المصدر أن مجلس إدارة المجموعة منحت شوقي هائل تفرغاً كاملاً وإجازة مفتوحة حتى يتمكّن من القيام بمهامه في قيادة المحافظة باقتدار.

المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
abu Amer -   بتاريخ: 10-04-2012    
كلنا امل بأن يكون الاستاذ شوقى كما عهدناه ويرقى بمحافظة تعزالى مستواها الذى يليق بها كما نتمنى ان يدرس اى قرار يتخذ من جميع النواحى مراعيا حق الصغير قبل الكبير فما حدث من قبل على سبيل المثال فى مشروع المدينة الطبية من محاولة اخذ اراضى المواطنيين بالقوة العسكرية والحبس والتعسف كان احد اسباب تعثر المشروع ولا يزال الوضع قائم على ما هو علية ونحن نعول عى الاستاذ شوقى بأن يأخذ هذه الامور فى الاعتبار وسوف يجد كل ابناء تعز يعملون معه جنبا الى جنب
2)
nasser -   بتاريخ: 10-04-2012    
سلام للعظما ,سلام للناجحين, سلاماً للثقه المطلقه, تحيه للطلعه البهيه تحيه للشخص الكريم الاستاذ شوقي احمد هايل حفظه الله . فخراً واعتزاز ان يكون لتعز ابناً ليس عادياً بل ابناً واخاً واباً مثالياً كما هي محافظة تعز مثاليه .عندما نقول شوقي احمد هايل محافظاً لمحافظة تعز كاننا نضع التاج على هذه المحافظه كاننا نرسم المستقبل السعيد كاننا نضيء شمعة لاتضاهيها الشموع الاخرى كاننا ننهي معانات قرون وعقود.
3)
محمد يحيى -   بتاريخ: 10-04-2012    
الله يعوض صبر وتضحيات ابناء تعز الاحرار خيرا
4)
عبدالعزيز الدعيس -   بتاريخ: 10-04-2012    
نبارك لتعز هذا التعين الذى يعتبر وبحق من اجل مصلحة وخدمة ابنا تعز لاخدمة من عين كما جرت العاده لان الاستاذ شوقى كما هوا معروف عنه لن يخدم بمحبه الاتعز والمطلوب من ابنا تعز تسهيل مهمته وخاصه فى الجانب الامنى لانه جحر الاساس لكل عمل والعكس
5)
ابوتركي -   بتاريخ: 22-04-2012    
اتمناء من الله ثم من ابناء تعز الحبيبة ان يتعاون مع الاستاذ /شوقى احمدهايل وان تكوب تعز هى الاولى من محافظة اليمن
6)
ابو اسامه -   بتاريخ: 14-05-2012    
تعز تستاهلك ياشوقي وان شاالله تترجم الوعود الى حقائق على الارض في القريب العاجل وثقتنا كبير بالله ثم بكم والله يسدد خطاكم على ما فيه خير ومصلحة البلاد والعباد

Total time: 0.2536