أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

وفاة أسرة بكامل أفرادها الثمانية في حادثة اختناق بعوادم مولد كهربائي

اخبار الساعة - سامي الصوفي

لقيت أسرة بكامل أفرادها الثمانية مصرعهم في حادثة اختناق بعوادم غازيه أثناء نومهم أمس في منزلهم الكائن بمدينة العمال بمنطقة شعوب بأمانة العاصمة.

 

وأوضح العقيد عبد العزيز الصمات مدير منطقة شعوب لمركز الإعلام الأمني بأن حادثة الاختناق التي شهدتها أمس مدينة العمال بشعوب قضى فيها المواطن مصلح داود الجهمي  البالغ من العمر 45 عاماً وأفراد أسرته المكونة من الزوجة  الأولى  علوة حسن الجهمي  30 عاماً، والثانية حسن ناصر عثمان 25 عاماً،  والأبناء بخيته مصلح 18 عاماً، وأكرم مصلح الجهمي 10 سنوات، ورداد  مصلح 7 سنوات ، وحسن مصلح 5 سنوات، بالإضافة إلى داود مصلح الجهمي.

 

وقال بأن الحادثة وقعت ليلة أمس أثناء نوم الأسرة في إحدى غرف منزلهم ولم يتم اكتشافها إلا يومنا هذا الاثنين بعد ملاحظة الجيران عدم خروج أحد من أفراد  ووجد الباب موصد من الداخل فسارعوا لإبلاغ منطقة شعوب، الذين بدورهم قام بالنزول إلى مكان وقوع الحادثة المؤسفة وقاموا بكسر باب المنزل ، ليكتشفوا وجود أفراد الأسرة المكونة من ثمانية أفراد قد قضت إختناقاً في إحدى غرف المنزل.

 

وأشار مدير منطقة شعوب إلى أن وفاة أفراد أسرة مصلح ناجمة عن استنشاقهم لعوادم منبعثة من قنينة (سراج يعمل بمادة الجاز) تركت مشتعلة أثناء نوم الأسرة في غرفة مغلقة بإحكام وخالية من أي نوافذ  مما تسبب باحتراق الأكسجين واستنشاقهم لعوادم الغازات المنبعثة من القنينة.

المصدر : متابعات

Total time: 0.2546