أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة)

المستشار الإعلامي بالسفارة اليمنية بالرياض يؤكد أن أنيس منصور لايحمل صفة وظيفية بالسفارة
 
 
 
نفى المستشار الإعلامي بالسفارة اليمنية بالرياض عارف أبوحاتم أن يكون قد أدلى لوسائل الإعلام بأي تصريحات مسيئة للملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا.
 
وقال سعادة المستشار إن بعض قنوات التحريض قد دأبت على استغلال الصفات الوظيفية لبعض الإعلاميين من أجل توظيفها سياسياً في صراعها مع بعض الأطراف.
السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة)
 
وأكد المستشار عارف أبوحاتم أن الإعلامي أنيس منصور أحمد حميدة لم يعد يحمل أي صفة وظيفية في سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض منذ مايو الماضي، وأن “صفة المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية بالرياض” التي يحملها الإعلامي أنيس منصور هي صفة منتحلة حيث لم يشغل هذه الوظيفة من سابق أو لاحق.
 
وأكد المستشار أبوحاتم أن الإعلامي أنيس منصور قد عمل مساعداً له لمدة سنتين قبل أن يغادر أراضي المملكة العربية السعودية بصورة نهائية قبل ثلاثة شهور .
 
معرباً عن شكره وامتنانه للمواقف الأخوية العربية الأصيلة التي تقدمها قيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان لأشقائهم في الجمهورية اليمنية ودعم المملكة اللامحدود للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

Total time: 0.0473