أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير الداخلية يعزي باستشهاد مدير أمن بمأرب

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد العقيد كهلان القبلي نمران مدير أمن مديرية الجوبة بمحافظة مأرب الذي استشهد أثناء أداء واجبه الخميس الماضي الموافق 29 أغسطس الجاري في عملية أمنية بالمحافظة.

وأعرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري في برقية العزاء عن تعازيه ومواساته لابناء واسرة الشهيد , مشيدا بمناقب الشهيد خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء وأدواره الوطنية الكبيرة في التصدي والدفاع عن مأرب أثناء الحرب التي شنتها مليشيا الانقلاب الحوثية، حيث كان الشهيد مثالا للشجاعة والاقدام وقد حمل البندقية في مواجهة قوى الشر والعصابات الخارجة عن النظام والقانون وكانت بصماته الواضحة في تثبيت ركائز الأمن والاستقرار وضبط عمليات التهريب وملاحقة العناصر التخريبية وتأمين المديرية من الفوضى وبرحيله فقد خسر الوطن ووزارة الداخلية وشرطة مأرب واحدا من خيرة رجالها وأبطالها الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل رفعة وعزة وطنهم وشعبهم.

وترحم وزير الداخلية الميسري في ختام البرقية على روح الشهيد .... سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... إنا لله وإنا اليه راجعون

Total time: 0.0565