أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الجنرال علي محسن الأحمر يتحدث في ذكرى 21 سبتمبر .. وهذا ما قاله !

تحدث الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر نائب رئيس الجمهورية اليمنية عن يوم 21 سبتمبر اليوم الذي انقلبت فيه جماعة الحوثي على الحكومة الشرعية .
 
وقال الأحمر في عدة تغريدات له ، :"لقد كان ٢١سبتمبر ٢٠١٤ يوم النكبة في تاريخ اليمن قدم فيه الجيش اليمني كوكبة من خيرة أبنائه دفاعاً عن صنعاء، واليوم لا مجال للخروج من هذا النفق المظلم إلا باصطفاف أحرار اليمن في الداخل والخارج تحت قيادة الشرعية لإنهاء هذا الانقلاب المشؤوم الذي كان شراً على اليمن والمنطقة بشكل عام".
 
وأضاف بالقول :"مثّل الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران في يوم ٢١سبتمبر ٢٠١٤ بقعةً سوداء حالكة الظلام في تاريخ شعبنا اليمني العظيم، ولا خروج منها إلا باصطفاف كل أحرار اليمن في الداخل والخارج خلف الشرعية لإنهاء الانقلاب واستعادة دولة النظام والقانون والحرية والعدالة والعيش الكريم لكل اليمنيين".
 
وتابع قائلاً :"لم تكن ميليشيا الحوثي الانقلابية إلا عصابة عنصرية لا تؤمن بالشراكة ولا بالتعايش حيث وقّعت على اتفاق السلم والشراكة ثم انقلبت عليه ومضت في شراكة مع المؤتمر بقيادة الرئيس السابق الشهيد علي عبدالله صالح ثم انقلبت عليه واغتالته كما اغتالت الكثير من أحرار اليمن وأمنه واستقراره".

Total time: 0.0481