أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

هــأم: شركة النفط بصنعاء تبشر المواطنين بالعمل على انهاء ازمة البترول ابتداء من اليوم، وتكشف حقيقة رفع الاسعار

اخبار الساعة
قالت شركة النفط بصنعاء انها ستعمل على انهاء ازمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرتها ابتداء من اليوم السبت بعد دخول ناقلة نفط إلى ميناء الحديدة وتفريغها .
 
وقالت شركة النفط : انطلاقا من المسؤولية الوطنية الملقاة على شركة النفط اليمنية في توفير المشتقات النفطية لتغطية احتياجات المواطنين وتحقيق استقرار تمويني في كافة ارجاء الوطن دون توقف .
 
واضافت بالقول: والحاقا بالبيان السابق الذي اكدنا فيه وصول السفينة (ادفنشر) المحملة بكمية 30054طن من مادة البنزين يوم الخميس الموافق 26سبتمبر والتي ربطت في الرصيف التجاري بميناء الحديدة وبدء عملية الضخ م̷ـــِْن السفينة الى خزانات منشآت الحديدة بعد أن تم التأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة ، حيث تم انزال القواطر الى منشآت الحديدة من جميع فروع الشركة بالمحافظات لتحميل كميات كبيرة من مادة البنزين لتغطية كافة الاحتياجات ولا زالت تلك القواطر في طريقها للوصول الى كافة فروع الشركة بالمحافظات.
 
وعليه فإن شركة النفط اليمنية تؤكد انها أعدت البرامج التموينية المحكمة والفاعلة لتوزيع كميات كبيرة والانتشار على أوسع نطاق وتشغيل أكبر عدد ممكن من المحطات الملتزمة بكامل التعليمات والضوابط الصادرة عن الشركة بالاضافة الى تشديد الاجراءات الرقابية الميدانية المصاحبة والمستمرة والاشراف المباشر على سير العملية التموينية في كافة المحطات البترولية التي سيتم التوزيع لها وبحسب كشوفات التوزيع التي سيتم نشرها لاحقا.
 
وقالت: ويسر الشركة أن تعلن للإخوة المواطنين أنها تعمل على إنهاء مظاهر الازمة التموينية في مادة البنزين خلال الايام القادمة بمشيئة الله تعالى بدء من يومنا هذا السبت الموافق 28 سبتمبر 2019م.
 
ونفت الشركة نفي قاطعا صحة الشائعات المتداولة لرفع أسعار البيع للمواد البترولية مؤكدة أن عملية البيع ستتم بالأسعار المعتمدة المعلنة المعمول بها حاليا.

Total time: 0.1362