أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليمن: طارق محمد صالح يغادر دار الرئاسة

- سامي الصوفي

قالت صحيفة إماراتية اليوم الثلاثاء أن العميد طارق محمد عبدالله صالح، نجل شقيق الرئيس اليمني المخلوع صالح، غادر دار الرئاسة بعد أيام من قرار إقالته من قيادة الحرس الرئاسي الخاص .

ونقلت صحيفة "الخليج" الأماراتية إن النجل الأصغر لشقيق الرئيس السابق العميد طارق محمد عبدالله صالح غادر مقر مجمع دار الرئاسة بالترافق مع تسلم القائد الجديد للحرس الرئاسي منصبه بموجب قرار تعيينه من الرئيس هادي .

وكانت انباء قد ترددت ان قائد الحرس الخاص السابق طارق محمد عبدالله صالح رفض قرار إقالته من قيادة الحرس الرئاسي الخاص وتعيينه قائداً للواء 37 مدرع .

وأفادت مصادر مطلعة أن هناك جهوداً ووساطات بذلت لدى الرئيس اليمني من أجل عمل تسوية لطارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس السابق تعفيه من الانتقال إلى منطقة الخشعة بحضرموت ـ مقر قيادة اللواء 37 مدرع .

ونقلت يومية " اخباراليوم " في عددها الصادر يوم أمس عن مصادر، لم تسمها ، قولها "تم تقديم مقترحات للرئيس من بينها أن يتم تعيين طارق محمد عبدالله صالح قائداً لقوات الحرس في ذمار أو قائداً للقوات الخاصة، إلا أن هذه المقترحات تم رفضها من قبل رئيس الجمهورية، فيما لازالت بعض القيادات المؤتمرية تبذل جهوداً لدى الرئيس لإقناعه بتعيين طارق ملحقاً عسكرياً في إحدى الدول" .


 
المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
عبدالفتاح -   بتاريخ: 17-04-2012    
هذه الايام، كلهم(العائلة العفاشية) يتصوروا مع الجهال، بس مدري هذي ولد أو بنت، المهم نشتي نشوف يحيى مع من با يتصور.

Total time: 0.0612