أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أول تعليق رسمي من علي محسن الأحمر على تصريحات بن سلمان

وقال الأحمر: نرحب بدعوة نائب وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف صفًّا واحدًا أمام مشروع الفوضى والفتنة والدمار الإيراني، مضيفًا: ندعو أبناء الوطن بمختلف قواه السياسية والوطنية إلى الاصطفاف خلف قيادة الشرعية ضد مشروع إيران التخريبي في اليمن؛ لإنهاء الانقلاب الحوثي.
 
وقد أكد نائب وزير الدفاع، الأمير خالد بن سلمان، أمس أنه «آن الأوان ليقف اليمنيون كلهم -ونحن معهم- صفًّا واحدًا أمام مشروع الفوضى والفتنة والدمار الإيراني، وأن يقدموا مصلحة وأمن اليمن وسلامة واستقرار وازدهار شعبه الكريم على أي مصالح أخرى».
 
وقال الأمير خالد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ها هو وزير خارجية النظام الإيراني، الذي يزعم نظامه حرصه على التهدئة؛ يحاول الدفاع عن النظام الإيراني بتحميل اليمنيين مسؤولية الهجمات على بقيق وخريص، بشكل جبان دون أي اعتبار لأمن وسلامة واستقرار اليمن».
 
وأضاف: «سعى النظام الإيراني، وبكل وقاحة، إلى استغلال اليمن لمصالحه؛ فمن جهة يلقي اللوم والتهمة على اليمنيين تهربًا من مسؤولية أعماله الإرهابية، ومن جهة أخرى يقلل من قيمة اليمنيين بالحديث نيابةً عنهم بأنهم من يسعى إلى التهدئة في اليمن في إطار حملة التضليل والكذب التي لا تنطلي على أحد».

Total time: 0.0498