أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إدارة أمن جهران بمحافظة ذمار تلقي القبض على قطاع طرق يرتدون زي الحرس الجمهوري

- سامي الصوفي

 

تمكنت قوات الأمن  بمحافظة ذمار من إلقاء القبض على عصابة تقطع ونهب بلباس الحرس الجمهوري ،في حين اختطفت مجموعة مسلحة نجل مدير أمن جهران ،من مدرسته.
و أكدت مصادر متطابقة بمحافظة ذمار أن مجموعة من المسلحين أقدموا على خطف الطفل "هيثم - 11سنة " نجل مدير أمن مديرية جهران قاسم الفتيني من مدرسة معبر،بعد قيام أطقم أمنية تابعة لإدارة أمن جهران بالقبض على عدد من أفراد عصابة بزي الحرس الجمهوري تقوم بقطاع في نقيل المنشية بمديرية ضوران .
وقال مدير أمن مديرية جهران أن أطقم أمنية ألقت القبض  على عصابة قطع ونهب للطرقات في نقيل المنشية وهم بزي حرس جمهوري .
وأضاف لـ"أنصار الثورة" أن زعيم المجموعة يدعى "عبد الملك الميبدي" من ضمن المقبوض عليهم ،وتم نقلهم مباشرة إلى إدارة البحث بمدينة ذمار ،في حين قام أقارب الميبدي باختطاف ابنه هيثم من المدرسة .
وأشار إلى أن أخطف ابنه وتهديده محاولة يائسة لن تثنيه عن أداء واجبه الوطني ،مؤكداً على حرص إدارة الأمن على سلامة المسافرين وتأمين الخطوط والقبض على كل من يمارس أعمال التقطع والنهب ،مشيراً إلى أن دوريات من أمن المديرية تواصل بحثها عن باقي عصابة النهب والذين تمكنوا من الفرار أثناء قيام أطقم عسكرية بالقبض على مجموعة منهم .
وكان أفراد أمن معززين بأطقم يحاصرون منزل الميبدي ويعتقد أن الطفل المخطوف محجوز فيه ،انسحبوا عصر أمس بعد تدخل قبلي ومشايخ من أهالي المنطقة التزموا بالبحث عن الخاطفين وإعادة الطفل وتسليم الجناة.
يذكر أن تصاعد كبير في أعمال النهب والسلب تشهده محافظة ذمار في الآونة الأخيرة ،خصوصاً في الخطوط الطويلة التي تربط المحافظة بالعاصمة ومدينة تعز .
المصدر : متابعات

Total time: 0.0613